التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:48 ص , بتوقيت القاهرة

يوسف يتهم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالكيل بمكيالين

أكد المدير الفني لنادي الشرطة العراقي، محمد يوسف، أن فريقه عانى كثيرا من أجل دخول رام الله، حيث وصل لرام الله، في وقت أقل من 48 ساعة قبل مباراة فريقه أمام النيص الفلسطيني، بما يخالف مع لوائح كأس الاتحاد الآسيوي، والتي تمنح حق الفريق في التواجد بالمدينة التي يقام عليها اللقاء، قبل موعده بـ 48 ساعة على أقل تقدير.


وكان فريق الشرطة العراقي دخل صباح اليوم رام الله بعد معاناة بسبب رفض سلطات الاحتلال الإسرائيلي دخول الفريق، كما منع الثنائي محمد كاصد، حارس الفريق، وطبيب الفريق، من الدخول بصحبة البعثة بدعوى اقتراب انتهاء صلاحية جواز سفرهما.


وأبدى يوسف في تصريحات صحفية اندهاشه من سماح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لفريق النيص الفلسطيني خوض مبارياته على أرضه، رغم المضايقات التي يتعرض لها الفريق والمنافسون من قبل سلطات الاحتلال، في الوقت الذي يمنع فيه الاتحاد الآسيوي الأندية والمنتخبات العراقية من خوض مبارياتها الآسيوية على أراضيها.


وعن المباراة نفسها، يرى يوسف أن نتيجة المباراة الأولى، التي انتهت بفوز الشرطة بستة أهداف مقابل هدفين، لن تعبر بأي حال من الأحوال عن السير المتوقع للقاء الإياب، خاصة أن الفريق يغيب عنه الحارس محمد كاصد، إلا أنه يثق في الحارس البديل محمد حميد.


وتقام المباراة غدا، الثلاثاء، في إطار دور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي.