التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 04:05 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| تعرف على أفضل 5 أهداف صحيحة ملغاه

يُقال أن متعة كرة القدم في أخطاء الحكام، ولكن البعض يرى أنها تقتل متعتها، حيث تساهم أحيانا في تحويل مسار مباريات وبطولات، وتحرمنا من الإستمتاع بأفضل الأهداف.

ويستعرض "دوت مصر" أفضل 5 أهداف تم تسجيلها بشكل قانوني ولم يحتسبها الحكام بداعي التسلل أو أنها لم تعبر خط المرمى.

5 - كريستيانو رونالدو في مرمى ألمانيا 

أحرز كريستيانو رونالدو هدفاً في مرمى منتخب إسبانيا في مباراة ودية عام 2010، حيث قام بمراوغة الدفاع واسقاطها في المرمى، فقام زميله المتسلل "ناني" بلمس الكرة برأسه بعدما تخطت خط المرمى.. لم يحتسب الحكم الهدف بحجة أنه لمس الكرة قبل أن تدخل المرمى



4 – فرانك لامبارد في مرمى ألمانيا

سجل فرانك لامبارد هدفا رائعا في مرمى ألمانيا، بدور الـ 16 في كأس العالم 2010، من خلال تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، ارتطمت الكرة بالعارضة وسقطت داخل المرمى، لم يشاهدها الحكم معلناً استكمال اللعب.



3- كريستيانو رونالدو في مرمى تشيلسي

كان كريستيانو على موعد مع هدف صحيح غير محتسب مرة اخرى، ولكن هذه المرة عندما كان يلعب بصفوف مانشستر يونايتد.

 لمس لاعب مانشستر يونايتد الكرة اثناء تنفيذ الركلة الركنية دون أن يلحظ لاعبو تشلسي،  فاستكملها جاري نيفيل ولمس الكرة أكثر من مرة ليرسلها الى رأس رونالدو محرزاً الهدف.. ولكن يبدو أن الحكم أيضاً لم ير الكرة من البداية وليس لاعبي تشيلسي فقط.




2- بيدرو مانديز في مرمى مانشستر يونايتد

تسديدة مانديز لاعب توتنهام الإنجليزي من منتصف الملعب جاءت سهلة لحارس مانشستر يونايتد، ولكن استعراضه كلفه هدفاً في مرماه، الهدف لم يراه الحكم رغم عبور الكرة لخط المرمى، ولولا هذا الخطأ لأصبح أفضل هدف عام 2005.



1- هدف  بيرتي في مرمى إنجلترا

يعتبر هدف بيرتي في مرمى إنجلترا في كأس العالم 1990 أغرب الأهداف غير المحتسبة، لم يكن بيرتي متسللاً وكانت الكرة واضحة حتى لمشجعي المنتخب الإنجليزي، لم يحتسبه الحكم وسط اعتراض لاعبي منتخب إيطاليا.