التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 04:25 م , بتوقيت القاهرة

الصحف الإسبانية: نيمار غاضب.. وبيبي متواضع

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد، غضب نيمار من المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي، وتواضع مدافع ريال مدريد، البرتغالي بيبي.

نيمار غاضب من التغيير



تصدر صحيفة "سبورت" الإسبانية، عنوان "نيمار لايعرف لماذا يتم استبداله كثيراً"، متحدثة عن غضب اللاعب البرازيلي من مدربه لويس إنريكي.

وأشارت الصحيفة الى أن نيمار هو الأكثر استبدالا بين ثلاثي هجوم برشلونة هذا الموسم، حيث أن الأقل هو ميسي بالطبع الذي يلعب 90 دقيقة كاملة بغض النظر عن آداءه، ولكنه تم استبداله في مباراة واحدة امام أياكس.

وأكدت الصحيفة ان ما حدث لن يكون جيداً للفريق، متسائلة "هل ما حدث سيغير طريقة تعامل إنريكي مع لاعبي الفريق؟" في إشارة لإبداء نيمار غضبه في مباراة برشلونة أمام إشبيلية السابقة.

"بيبي" متواضع



تصدر لاعب فريق ريال مدريد غلاف مجلة "آس" الإسبانية صباح اليوم، حيث أظهرت الصحيفة صورة للاعب البرتغالي بصحبة طفلين في فندق إقامة الفريق معنونة: "قبل أتليتكو.. إشراقة وتواضع".

وتحدثت الصحيفة عن طريقة تعامل بيبي في فندق الإقامة مع المعجبين، حيث أنه ظهر متفائلا بمواجهة أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، وطلب منه عدد من الأطفال المعجبين التقاط الصور معه، وأبدى البرتغالي ترحيباً بذلك.

وكأنه نهائي!



"مثل النهائي".. كان هذا العنوان الرئيسي لصحيفة "ماركا" المنتمية لنادي ريال مدريد، حيث أشارت إلى مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الى أن المباراة تعيد الى الأذهان نهائي دوري الأبطال العام الماضي، الذي انتهى بفوز الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف، مؤكدة أن ريال مدريد سيلعب المباراة وكأنها نهائي ليعيد ذاك الإنتصار الكبير.