التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:25 م , بتوقيت القاهرة

الشوط الأول| المنتخب الأولمبي يتقدم بهدف على بوروندي

بدأ المنتخب الأولمبي المباراة بتشكيل مكون من مسعد عوض في حراسة المرمى ، ورباعي الدفاع محمد هاني ، ورجب نبيل ، ومحمود حمدي ، ومحمد عادل جمعة ، وفي وسط الملعب رامي ربيعة ، ومحمد أشرف ، ورمضان صبحي ، ومحمود تريزيجيه ، وفي الهجوم محمود كهربا ، وحسين رجب .


جاءت البداية على غير المتوقع حيث هاجم منتخب بوروندي من أجل تعويض نتيجة خسارة مباراة الذهاب بهدفين نيظفين ، ووسط حالة من الإرتباك في صفوف المنتخب الأولمبي الذي لم يتمركز دفاعيا بشكل جيد .


ونجح المنتخب الأول في افتتاح الأهدف في الدقيقة 21 من الشوط الأوزل عن طريق محمود كهربا الذي تلقى كرة عرضيه من رمضان صبحي نجح في السيطرة عليها وتسديدها وسط حصار مدافع بوروندي لتسكن الشباك معلنه عن الهدف الأول.


وحاول المنتخب الأولمبي عقب الهدف الإعتماد على التسديدات من خارج منطقة الجزاء عن طريق رامي ربيعة ، وحسين رجب وتريزيجيه ولكنها لم تشكل خطورة على مرمى المنتخب البوروندي .


ورغم تقدم المنتخب إلا أن الأداء كان متراجعا للغاية ، وإنحصر اللعب في وسط الملعب مع الإعتماد على الكرات الطولية معتمدا على انطلاقات كهربا وتريزيجيه وصبحي التي لم تكن موفقه ولم تشكل خطورة على مرمى المنتخب البوروندي .


ويستمر الأداء كما هو حتى يطلق الحكم المباراة صافرة النهاية للشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف .