التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 10:11 م , بتوقيت القاهرة

الصحف الإسبانية اليوم| برشلونة يقطع نصف المشوار.. والليجا بين أيدي الريال

تحدثت الصحف الإسبانية صباح اليوم السبت، عن مشوار كبيري إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، بالدوري الإسباني حتى الآن، وعن فرص كل منهما في الحصول على لقب الليجا.

برشلونة يقطع نصف المشوار




أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المنتمية لنادي برشلونة، أن فوز النادي الكتالوني خارج الديار أمام نظيره إِشبيلية، سينجز نصف مشوار الفريق في طريقه لفوزه باللقب هذا الموسم.

ووصفت الصحيفة اللقاء "بالصعب" نظرا لقوة فريق إشبيلية على ملعبه رامون سانشيز بيسخوان في التساعة من مساء اليوم، السبت، وأن هذا ربما يشكل ضغطا على الفريق الذي ربما يخسر الليجا بسبب سقوط واحد.

الليجا بين أيدي الريال




تصدر غلاف صحيفة "ماركا" المنتمية لريال مدريد، عنوان " الليجا بين يديك" في إشارة لثقة الجماهير في لاعبي الفريق الملكي لمواصلة الضغط على برشلونة، خاصة وأن فارق الأربع نقاط ليس كبير كما يصور البعض.

وتحدثت الصحيفة عن  مباراة إيبار والتي تبدو سهلة للملكي، محذرة البلانكوس من أي تعثر في المباريات المتبقية والذي سيتسبب في توسيع الفارق مع برشلونة.

الانتقام



وتصدر غلاف صحيفة "لاجرادا" المنتمية لنادي إسبانيول عنوان "الانتقام" في إشارة لهزيمة لخروج الفريق على يد أتليتكو بلباو في نصف نهائي كأس الملك في مارس الماضي، حيث يلتقي الفريقان مجددا ولكن هذه المرة في الليجا.

ويغيب عن المباراة لاعب أتليتكو بلباو أريتس أدرويز بسبب طرده في المباراة الماضية، بينما يدخل إسبانيول المباراة مكتمل الصفوف.