التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 02:58 ص , بتوقيت القاهرة

الصحافة الإسبانية اليوم| رودريجز وزنه ذهب.. وألفيش يقول "لا"

تصدرت أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة اليوم "الجمعة"، انتقادات لحكم مباراة إيبار وريال مدريد بالدوري الإسباني، ورفض ألفيش للتجديد مع برشلونة ومستوى خاميس رودريجز مع الملكي.


رودريجز وزنه ذهب



أثنت صحيفة "ماركا" الإسبانية، على لاعب ريال مدريد، خاميس رودريجز، ووصفته بأن وزنه يساوي الذهب، مشيرة إلى الإفادة التي تعود على الفريق عند مشاركة اللاعب الكولومبي.


وقالت الصحيفة في تقرير خاص عن اللاعب الكولومبي، إن ريال مدريد يفوز بنسبة 80% من المباريات بمشاركة خاميس، وإذا غاب اللاعب تنخفض نسبة فوز الملكي إلى 58%.


وأكدت الصحيفة أن المبلغ الضخم الذي دفعه نادي ريال مدريد لضم اللاعب لم يكن مبالغا فيه بعدما أًثبت استحقاقه ذلك وأن رقم قميصه "10" يليق به.


ألفيش يقول "لا"



تصدر لاعب برشلونة، البرازيلي داني ألفيش، غلاف مجلة "سبورت" المنتمية للنادي الملكي، معنونة "ألفيش يقول لا" في إشارة لرفضه تجديد عقده مع النادي.


وتطرقت الصحيفة إلى العروض المقدمة لظهير الفريق الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، مؤكدة أنه يمتلك ثلاثة عروض ويفاضل بينهم الآن.


تمثيل رونالدو



أما صحيفة "آس" وجهت الانتقادات لحكم مباراة ريو فاليكانو وريال مدريد الأخيرة والتي انتهت  بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء.


ولم يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء وصفتها الصحيفة ـ "الواضحة" للاعب الفريق كريستيانو رونالدو، حيث اتهم البرتغالي بالتمثيل داخل منطقة الجزاء.


وأكدت الصحيفة أن أنشيلوتي ورونالدو يستعدان لمباراة إيبار المقبلة، غدا السبت، وانهم يعقدون العزم للاستمرار في المنافسة حتى اللحظات الأخيرة من المسابقة.