التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 06:28 ص , بتوقيت القاهرة

مواجهات سعودية إيرانية بدوري أبطال آسيا

يحل فريق النصر، متصدر الدوري السعودي، ضيفا على بيروزي الإيراني بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولي، على ملعب آزادي بمدينة طهران، في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.


ويسعى النصر إلى استغلال صحوته بالدوري، وتكرار الفوز على الفريق الإيراني، بعد الفوز عليه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.


ويحتل النصر المركز الثاني بالمجموعة برصيد 5 نقاط، فيما يتصدر بروزي الترتيب بـ 6 نقاط، ولخويا القطري ثالثا بـ 4 نقاط، وبونيودكور الأوزبكي أخيرا بنقطة وحيدة.


وبات من المؤكد غياب مهاجم الفريق وهدافه، محمد السهلاوي عن المباراة بسبب الإصابة التي عرض لها، ليكون التشكيل المتوقع للنصر كالتالي :


حراسة المرمى: عبدالله العنزي


خط الدفاع: خالد الغامدي، عمر هوساوي، محمد حسين، حسين عبدالغني


الوسط: عبدالعزيز الجبرين، شايع شراحيلي، أدريان، فابيان ايستونوف،أحمد الفريدي


الهجوم: حسن الراهب


ويستضيف الهلال، نظيره فولاد خوزستان الإيراني، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض, في مباراة من نفس الجولة بالمجموعة الثالثة، في الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.


وسيواجه الهلال مشكلة في مركز خط الوسط لغياب قائد الفريق سعود كريري، وزميله سلمان الفرج عن المبارة للإيقاف، فيما يغيب عبدالله عطيف لإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، فيما يستعيد مهاجمه ناصر الشمراني، بعد تعليق العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الآسيوي.


كانت مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي، ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتصدر السد القطري المجموعة بـ 7نقاط، ويأتي فولاد في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويتذيل لوكوموتيف الأوزبكي المجموعة بنقطة وحيدة