التوقيت الأحد، 16 يونيو 2024
التوقيت 12:40 م , بتوقيت القاهرة

ميرور: 19 ميسي جديد حول العالم بينهم وليد سليمان

أختارت صحيفة "ميرور" البريطانية، 19 موهبة جديدة حول العالم، ترى فيهم مهارات النجم الأرجنتيني الكبير، ليونيل ميسي، حتى وإن أختلفت القدرات بطبيعة الحال.

أساس التقرير بحسب الصحيفة، أن كل لاعب يستطيع المرور من الخصوم على طريقة ميسي، يكتسب اللقب.. لكنه ما هي نسبة قدرته على التألق؟

التقرير ضم 19 اسما حول العالم، يطلق عليهم في بلادهم، لقب "ميسي"، وفي مصر اختارت "ميرور" نجم نادي الأهلي، وليد سليمان كصاحب لقب "ميسي مصر"، متجاهلة النجم المحترف في صفوف فيورنتينا الإيطالي، محمد صلاح.

"ميرور" أبرزت كون سليمان لاعب يساري وذو مهارات عالية، لكن سنه الكبير كصاحب 30 عام، هو ما يضعف فرصه في المشاركة بالمنافسات الأوروبية خلال السنوات القادمة، والمنافسة على جائزة الكرة الذهبية، بحسب وصف الصحيفة.

وفي مؤشر أبتكرته الصحيفة لقياس قدرات كل اللاعب مقارنة بميسي الأصلي، منحت الصحيفة، وليد سليمان معدل "E"

قائمة التقرير ضمت العديد من الأسماء الأخري، ومن أشهرهم، كريستيان أتسو، لاعب تشيلسي المعار لإيفرتون، بحسبه "ميسي إفريقيا"، ماريو جوتزه، نجم بايرن ميونخ، كميسي ألمانيا.

وممثلا عن إيطاليا، كان لورينزو انسيني نجم نابولي هو "ميسي إيطاليا" أما في أمريكا اللاتينية، فكان نجم روما الإيطالي، خوان مانويل إتوربي، هو "ميسي الباراجواي"  في التقرير.