التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:03 ص , بتوقيت القاهرة

عقوبة في انتظار روما بسبب لافتات مسيئة أمام نابولي

يواجه نادي روما الإيطالي، عقوبات قاسية من الممكن أن تصل إلى إغلاق مدرجات الكورفا لنهاية الموسم، عقب لافتات مسيئة في لقاء أمس، أمام نابولي الإيطالي، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

ورفعت جماهير روما لافتات مسيئة ضد والدة شيرو اسبوزيتو، مشجع نابولي الذي تعرض للقتل على يد دانييلي دي سانتيس، أحد مشجعي روما في نهائي كأس إيطاليا عام 2014، الذي جمع نابولي بنظيره فيورنتينا على ملعب الأولمبيكو.

وكتبت جماهير روما لافتات مسيئة لأنتونيلا لياردي والدة شيرو، مكتوب عليها: "كم هو حزين للحصول على لقمة العيش من الجنازة من الكتب والمقابلات، حيث رفعت لافتة أخرى كتب عليها" أنتونيلا لياردي.. أصمتي"، وظهرت لافتة ثالثة تضم دعما لمشجع روما الذي تسبب في مقتل شيرو.

وتقوم أنتونيلا لياردي بدور كبير من أجل السلام بين أولتراس الأندية لوضع حد للعنف بينهم، حيث تحدث رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تافيكيو، عن الواقعة قائلا: "أعلن تضامني مع أنتونيلا، أشعر بالحرزن عقب تلك اللافتات المسيئة ضدها".

وأضاف تافيكيو: "ينبغي أن نمنع تلك اللافتات من الظهور في مدرجات كرة القدم الإيطالية خلال الفترة المقبلة".

وتحدث عن عقوبة روما قائلا: "روما سيواجه عقوبات قاسية خلال الفترة القادمة وغرامات كبيرة ومن الممكن أن تصل تلك العقوبات بمنع الجماهير حضور مباريات الفريق الفترة المقبلة".