التوقيت الإثنين، 27 مايو 2024
التوقيت 04:26 م , بتوقيت القاهرة

كيف استفاد ريـال مدريد من مباراة غرناطة؟

سحق ريـال مدريد مضيفه غرناطة بتسعة اهداف مقابل هدف في الجولة 29 من الدوري الإسباني، والآن كيف استفاد النادي الملكي من مواجهة الفريق الأندلسي؟

 أكبر فوز:

حقق ريـال مدريد أكبر فوز في الموسم من مباراة اليوم بتسجيله 9 أهداف، الريال كسر رقمه السابق هذا الموسم، بفوزه على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 8-2 في ملعب الرياثور، في الدور الأول.

أول خماسية وفوائدها:

سجل كريستانو رونالدو أول خماسية له مع الريال منذ إنضمامه موسم 2009، بهذا السوبر سوبر هاتريك، استعاد البرتغالي صدارة هدافي الدوري من منافسه ميسي، استرد بريقه إعلاميا. وأصبح كريستانو الأكثر تسجيلًا للثلاثيات "هاتريك" في تاريخ ريـال مدريد، برصيد 28، متفوقا على دي ستيفانو.

 استعادة الثقة:

سجل جاريث بيل هدفا وصنع آخر، واستعاد ثقته في نفسه بعد فترة سيئة منذ بداية العام، بنزيمة أيضاً قدم مباراة جيدة وسجل هدفين ليرفع رصيده التهديفي إلى 15 هدف.

أفضل ثنائي:

أصبح كريستانو وبنزيما أفضل ثنائي هجومي في الدوري الإسباني، برصيد 51 هدف، وتفوقوا على ميسي ونيمار 49 هدف، الـBBC  يتفوق على MSN ، سجل كريستانو، بيل وبنزيما 64 هدف، مقابل 57 هدف بثلاثي برشلونة ميسي، نيمار وسواريز.

عودة حميدة:

عاد خاميس رودريجيز للعب بعد غياب شهرين بسبب الإصابة، الدولي الكولومبي أظهر آداء طيب، وصنع 3 أهداف، هدفين لكريستانو وهدف لبنزيمة.

تعاون كبير:

 تعاون لاعبو ريـال مدريد بشكل كبير خلال اللقاء، ولم يظهر أي فرد في تشكيلة أنشيلوتي بشكل أناني،  كريستانو ومارسيلو، بيل وبنزيما، خاميس ومودريتش، شكلوا ثنائيات ناجحة أمام الخصم.

لا مشاكل:

منذ زمن لم يذهب جمهور ريـال مدريد للبيرنابيو للتشجيع، فقط، دون الاستهجان على أحد اللاعبين. أمر مهم جدا للفريق في المباريات القادمة.