التوقيت الإثنين، 27 مايو 2024
التوقيت 07:18 ص , بتوقيت القاهرة

ريـال مدريد يعاقب غرناطة بـ9 أهداف

حقق ريـال مدريد فوزاً كاسحاً على مضيفه غرناطة بتسعة أهداف مقابل هدف في إطار المباراة التي جمعت بينهما اليوم في إطار مباريات الأسبوع 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 3 أهداف "هاتريك" خلال رباعية فريقه في شوط المباراة الأول.

وسجل رونالدو الهدف الأول في الدقيقة 30 بعدما هيأ له زميله جيمس رودريجيز الكرة ليسددها في المرمى بإتقان قبل أن يضيف الهدف الثاني من ضربة رأسية في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة 38، أضاف رونالدو الهدف الثالث من تصويبة رائعة لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال برباعية بعدما افتتح جاريث بيل التسجيل في الدقيقة 25 من انفراد تام بحارس المرمى.

في الشوط الثاني أضاف كريم بن زيمة الهدف الخامس من كرة عرضية هيأها بنفسه ببراعة قبل أن يضعا داخل الشباك في الدقيقة 52 قبل أن يعود رونالدو ويسجل الهدف السادس وهو مواجه للشباك من كرة عرضية في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 56 أحرز عاد بن زيمة ليسجل الهدف السابع من مراوغة داخل منطقة الجزاء ثم تصويبة داخل الشباك قبل أن يسجل إيبانيز هدف حفظ ماء الوجه لغرناطة في الدقيقة 74 لكن زميله ماينز أعاد الأمور مرة أخرى لفارق السبع أهداف بتسجيل الهدف الثامن في مرماه بطريق الخطأ.

واختتم رونالدو مهرجان الأهداف من رأسية أخرى في الدقيقة 89 ليسجل الدون هدفه الخامس في المباراة والتاسع للريال ليعتلي صدارة الهدافين برصيد 37 هدفا.

بهذه النتيحة يقلص الريال الفارق مؤقتاً مع برشلونة إلى نقطة واحدة بعدما رفع رصيده إلى 67 نقطة في انتظار مواجهة البارسا أمام سيلتافيجو مساء في نفس الجولة.