التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2024
التوقيت 09:55 ص , بتوقيت القاهرة

لاجازيتا: صلاح لا يخون.. يسجل كل 94 دقيقة

نشرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت اليوم تقريراً حول النجم المصري محمد صلاح، بعد الأداء المبهر الذي قدمه أمس رفقة فريقه فيورنتينا، ونجاحه في قيادته للفوز على سامبدوريا أمس بهدفين نظيفين، في إطار مباريات الأسبوع 29 من الكالتشيو.


وقالت الصحيفة إن المهاجم المصري لم يخن جمهور فريقه أو ثقة مدربه فدائماً ما يظهر في المباريات الكبيرة لفيورنتينا، مشيرة إلى كيفية تسجيله لهدفه في مرمى السامب بعد مرور رائع من المدافعين.


ونقلت الصحيفة حديث مونتيلا عن صلاح، الذي وصفه مدرب الفريق بأنه حطم كل التوقعات، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه كان مقتنعاً قبل قدومه إلى فيورنتينا بأنه الاختيار الصحيح للفريق.


وتطرقت الصحيفة بعد ذلك إلى مستقبل صلاح حيث أضاف مونتيلا في هذا السياق :"الشيء الأهم هو أن يبقى معنا في الموسم القادم وبعد ذلك ستقوم الإدارة بعملها من خلال التحدث مع إدارة تشيلسي".


وعادت لاجازيتا إلى صلاح نفسه الذي سجل في مرمى يوفنتوس في الكأس وإنتر  في الدوري ليؤكد أنه أصبح لديه عادة التألق كلما كانت التحديات أعلى.


وقالت الصحيفة إن صلاح بعد تسجيله لهدفه الرابع في الكالتشيو ، أصبح يمتلك ثاني أعلى معدل تهديفي حيث يسجل النجم المصري كل 94 دقيقة ولا يسبقه في ذلك سوى الكولومبي زاباتا مهاجم نابولي الذي يسجل كل 87 دقيقة.


وفي النهاية أكدت الصحيفة أن صلاح بجانب تسجيله للأهداف فإنه يقوم بعدة مهام أخرى أهمها صناعة الفرص، ما جعله بجانب ماريو جوميز أخطر اللاعبين في الملعب في المباراة.


يذكر أن فيورنتينا يحتل المركز الرابع في الكالتشيو برصيد 49 نقطة بفارق 6 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثالث.