التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 10:45 ص , بتوقيت القاهرة

سموحة يسعي لتخطي عقبة إنيمبا بدوري أبطال إفريقيا

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لمواصله منافسته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يشارك فيها لأول مرة في تاريخه عندما يواجه إنيمبا بطل نيجريا في إياب دور الـ32 للمسابقة القارية.

ويدخل الفريق السكندري المباراة بحثا عن الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل لدور الـ 16، خاصة أن الفريق تعرض للهزيمة ذهاباً بهدف دون رد.

و اعترف حلمي طولان المدير الفني للفريق بصعوبة المواجهة والتأكيد على أن المنافس يمتلك خبرات كبيرة على عكس فريقه الذي يلعب في البطولة لأول مرة في تاريخه، إلا أنه شدد على أن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل، موضحاً أن التعويض يمكن أن يتحقق بشرط تنفيذ لاعبيه المهام المطلوبه منهم بكل دقة والتركيز طوال شوطي المباراة.

ويتوقع طولان أن يخوض المنافس مباراة دفاعية في المقام الأول للحفاظ على نتيجة لقاء الذهاب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، مشيراً إلى أنه أيضا لن يجازف هجومياً خوفاً من تعرض شباكه لأي أهداف قد تُعيق فريقه في اللقاء، لكنه طالب لاعبيه باستغلال انصاف الفرص.

ويعول حلمي طولان على بعض الخبرات في صفوف فريقه أمثال مهدي سليمان والسيد فريد وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وهاني العجيزي وإبراهيم عبد الخالق.

وفي المقابل يتطلع الفريق النيجيري لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج متعادلا من أجل حسم التأهل للدور التالي.