التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:56 ص , بتوقيت القاهرة

دورتموند يواجه بايرن ميونخ في صدام الكبار

يستضيف فريق بروسيا دورتموند نظيره بايرن ميونخ، في تمام السادسة من مساء اليوم، السبت، على ملعب سيجنال أدونا بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني.


ويسعى دورتموند لمحو آثار الإخفاق الأوروبي عن طريق الإستفاقة المحلية خلال موسم سيئ للغاية، حيث يقبع في المركز العاشر برصيد 33 نقطة فقط..


 ويأمل بايرن ميونخ في استعادة الإنتصارات المحلية بعد الهزيمة المفاجئة من مونشنجلادباخ بهدفين مقابل لاشئ في الجولة الماضية، ولكن البافاري لا يزال محافظا على تصدره للدوري الألماني برصيد 64 نقطة بفارق عشر نقاط عن فولفسبورج الوصيف.


وأكد حارس بايرن ميونخ، مانوير نوير، أن هذا اللقاء سيكون صعبا للغاية كعادة لقاءات الفريقين بغض النظر عن جدول الترتيب، حيث دائما يشعر اللاعبون أنها مباراة نهائي.


واعترف المدير الفني لبروسيا دورتموند يورجن كلوب، بقوة البايرن قائلا: " أعرف أن مستوانا أقل من بايرن ميونخ بكثير، ولكننا واثقون اننا لدينا فرصة.. يقولون أن الإصابات ستضعفهم، ولكن لديهم جوتزه وليفاندوفسكي ومولر".


وضربت الإصابات الفريق البافاري في الفترة الأخيرة، حيث يغيب كل من الهولندي أرين روبن والفرنسي فرانك ريبيري وكلاوديو بيتزارو وديفيد ألابا.


ويشهد اللقاء عودة نجم الفريق، فيليب لام، لصفوف البافاري لأول مرة منذ فترة الطويلة بعد غيابه بسبب الإصابة. أما بروسيا دورتموند، فقد تأكد غياب كلا من نوري شاهين و مارسيل شميلزر وأوليفير كريش عن مباراة اليوم.