التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 09:56 ص , بتوقيت القاهرة

نوري شاهين: عائلتي أوقفت انتقالي إلى آرسنال

تحدث لاعب بروسيا دورتموند الألماني نوري شاهين، عن اقترابه من الرحيل إلى فريق آرسنال الإنجليزي خلال موسم 2005 عندما كان لاعبا تحت 17 عاما، لكنه أسرته رفضت الرحيل إلى لندن.


أكد اللاعب الدولي خلاص تصريحاته لموقع " Ntvspor " التركي أن النادي الإنجليزي قدم له عرض جيد من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق موضحا "في عام 2005، عندما كنت لاعبا تحت 17 عاما، أراد آرسنال الإنجليزي التعاقد معي، لكني أسرتي رفضت الإنتقال إلي لندن خلال هذه الفترة ". 


وأضاف " عائلتي كانت تتوقع اعتماد بوروسيا دورتموند علي، لقد كانوا على حق، عقب هذا العرض المقدم من آرسنال، أدرك النادي قيمتي الفنية ". 


واستكمل اللاعب البالغ من العمر 26 عاما قائلا " في العام التالي، قام المدير الفني لبوروسيا دورتموند بيرت فان مارفيك بإستدعائي ضمن الفريق الأول، وأيضا يورجن كلوب كان مقتنعي بي، إنه شخص رائع ".


وتحدث نوري شاهين عن إنتمائه الشديد لفريقه بروسيا دورتموند قائلا " أتيت إلى بوروسيا عندما كنت أبلغ من العمر 12 عاما، وسجلت أول أهدافي في مرمى شالكه عندما كنت لاعبا لفريق بوروسيا تحت  14 عاما"، دورتموند هو المكان الوحيد الذي أشعر به كأنه منزلي، أنا فخور كوني لاعب ضمن صفوفه".


 وانتقل اللاعب البالغ من العمر 26 عاما إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2011، في يناير عام 2013 إنتقل إلى صفوف ليفربول الإنجليزي علي سبيل الإعاره، ليعود في نهاية المطاف إلى فريقه بروسيا دورتموند.