التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:34 م , بتوقيت القاهرة

إيكاردي: سأحزم حقائبي وأرحل إذا طلب إنتر ذلك

تحدث المهاجم الأرجنتيني لفريق إنتر ميلان الإيطالي إيكاردي لشبكة " سي إن إن " عن إمكانية رحيله عن صفوف النيراتزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وصرح المهاجم المتألق خلال الموسم الحالي قائلا: "سأحزم حقائبي وأرحل عن إنتر إذا أرادوا بيعي "، وأضاف اللاعب البالغ من العمر 22 عاما الذي أكد في وقت سابق أنه ينوي البقاء داخل أسوار الجوزيبي مياتزا، قائلا " متبقي في عقدي 3 سنوات مع إنتر، إذا توصلنا لإتفاق سيكون كل طرف سعيد ".


واستكمل حديثه لشبكة " سي إن إن " قائلا: " إذا أراد أي نادي التعاقد معي لابد أن يتحدثوا مع إنتر بشأن ذلك.. لكن إذا فضل إنتر بيعي خلال الصيف المقبل سأحزم حقائبي وأرحل".


وشدد اللاعب على سعادته في مدينة ميلانو قائلا: " أنا في غاية السعادة لأنني في ميلانو، عائلتي أيضا سعيدة وتشعر بالراحة هنا ".


أما بخصوص راتبه مع إنتر تحدث ماورو قائلا " أنا لا أكسب الكثير من خلال هذا العقد، عندما تعاقدت مع إنتر قبل عامين كنت في غاية السعادة وكنت أريد أن أثبت وجودي فقط.. الآن أصبحت لاعبا مهما للفريق، وكيل أعمالي في محادثات مستمرة مع إدارة إنتر بشأن توقيع عقد جديد.. أنا سأكون سعيد إذا إستكملت مشواري مع الإنتر ".


سجل إيكاردي 17 هدفا، خلال 35 لقاء خاضه مع إنتر خلال الموسم الحالي في جميع البطولات.