التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 09:08 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| كين ينضم لقائمة هدافي "الظهور الأول"

احتاج المهاجم الإنجليزي هاري كين 79 ثانية فقط لكي يسجل أول أهدافه مع المنتخب الوطني، في أول ظهور دولي له، ودخل كين لقاء ليتوانيا بديل للمهاجم واين روني، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز المنتخب الإنجليزي بنتيجة 4-0.

بهذا الهدف انضم مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي لقائمة تضم 8 لاعبين إنجليز سجلوا في أول ظهور دولي لهم منذ عام 2000:

1- داريوس فاسيل ( 13 فبراير 2002 )

 كان الظهور الأول للمهاجم الإنجليزي فاسيل مع منتخب بلاده خلال اللقاء الذي جمعه مع المنتخب الهولندي في أمستردام، سجل فاسيل هدف التعادل لمنتخب بلاده بطريقة رائعة، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

خاض فاسيل 22 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي، سجل خلالهم 6 أهداف فقط.

 2- فرانيس جيفيرس ( 12 فبراير 2003 )

 كان الظهور الأول والأخير لمهاجم آرسنال الإنجليزي وقتها " جيفيرس "، سجل الهدف الوحيد للمنتخب الوطني أمام منتخب أستراليا خلال اللقاء الذي انتهى بهزيمة الإنجليز بنتيجة 3-1.

 3- شون رايت فيليبس (18 أغسطس 2004)

كان الظهور الأول لـ فيليبس بقميص المنتخب الإنجليزي خلال اللقاء الودي أمام المنتخب الأوكراني، وانتهي اللقاء بفوز الأسود الثلاثة بثلاثة أهداف نظيفة. خاض شون رايت 36 لقاء مع المنتخب الإنجليزي، سجل خلالهم 6 أهداف فقط.

 4- كيران ريتشاردسون ( عام 2005 )

كان الظهور الأول لناشئ مانشستر يونايتد ريتشاردسون مع المنتخب الإنجليزي، كان لقاء أمام المنتخب الأمريكي في مدينة شيكاغو خلال اللقاء الودي الذي إنتهى بفوز الأسود الثلاثة بهدفين مقابل هدف، وسجل كيران الهدفين خاض لاعب وسط استون فيلا 8 لقاءات مع المنتخب الوطني الإنجليزي، سجل خلالهم هدفين فقط.

5- ديفيد نوجنت ( 28 مارس 2007 )

 مثل جيفيرس كان الظهور الأول والأخير للمهاجم نوجنت مع المنتخب الإنجليزي، أحرز اللاعب هدف وحيد خلال مشاركته مع المنتخب الإنجليزي أمام منتخب أندورا خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية عام 2008

 6- ستيفن كولكر ( 8 نوفمبر 2012 )

كان الظهور الوحيد للمدافع كولكر مع المنتخب الإنجليزي أمام المنتخب السويدي خلال اللقاء الودي الذي انتهى بخسارة الأسود الثلاثة بنتيجة 4-2.

وشهد هذا اللقاء الهدف الرائع للمهاجم السويدي إبرا.

 7- ريكي لامبرت ( 14 أغسطس 2013 )

كان الظهور الأول للمهاجم لامبرت الذي احتاج دقيقتين و43 ثانية لتسجيل الهدف الأول له مع المنتخب الإنجليزي أمام المنتخب الأسكتلندي في لقاء ودي جمعهما على ملعب ويمبلي ، وانتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-2

خاض مهاجم ليفربول 11 مباراة دولية، أحرز خلالهم 3 أهداف.

 8- اندروس تاونسيند ( 11 أكتوبر 2013 )

لقاء المنتخب الإنجليزي أمام منتخب الجبل الأسود كان الظهور الأول للاعب وسط توتنهام الإنجليزي تاونسيند الذي أحرز خلال هذا اللقاء هدفين، وقد انتهي اللقاء بفوز الإنجليز بنتيجة 4-1 خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.

خاض تاونسيند 6 مباريات دولية، أحرز خلالهما هدفين فقط..