التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:24 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| شمروخ وهدف بالصدفة ولمسة ثانية.. الأبرز في الجمعة الكروي

شهدت انطلاقة الجولة الخامسة من تصفيات بطولة الأمم الأوروبية 2016 بفرنسا، العديد من الأحداث الساخنة والغريبة التي فرضت نفسها على جميع المتابعين في اليوم الأول من مباريات الجولة.


إصابة ماركيزيو بقطع في الرباط الصيليبي


كانت البداية مع تعرض المنتخب الإيطالي لصدمة قوية، بإصابة لاعب الوسط، كلاوديو ماركيزيو، لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مران إيطاليا عشية مواجهة بلغاريا، ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة تصل إلى 6 أشهر.


فيديو| "شمروخ" يصيب حارس مرمى روسيا في رأسه


الواقعة الثانية كانت تعرض حارس منتخب روسيا، إيجور أكنيفيف، لإصابة بالغة الخطورة، بعد أن ألقى أحد الجماهير المتواجدة بملعب "لنيسكيتش" الذي احتضن مباراة المنتخب الروسي أمام مضيفه الجبل الأسود، شمروخ من المدرجات، برأس الحارس، ويوقف الحكم اللقاء من أجل علاج الحارس، ويتلقى بعض الإسعافات الأولية في الملعب، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، وأشار الحكم إلى استكمال المباراة بعد تبديل الحارس، قبل أن يعود ويقف المباراة التي لم تستكمل حتى الآن.



فيديو| إبراهيموفيتش يسجل بالصدفة في مولدوفا


في مباراة أخرى بين مولدوفا والسويد، كان قائد الأصفر إبراهميوفتيش هو بطل اللقاء، بتسجيله هدفي فوز السويد، الثاني من ضربة جزاء، والأول بطريقة غريبة جدا بخطأ من حارس مرمى مولدوفا الذي سدد الكرة لتصطدم بالخطأ برأس إبراهيموفيتش، وترتد داخل الشباك معلنة عن الهدف الأول لمنتخب السويد.



فيديو| هاري كين يسجل من "ثاني لمسة" مع إنجلترا


وفي لندن بالتحديد من ملعب "ويمبلي" كان أبرز أحداث الجولة الخامسة من تصفيات اليورو، بعدما سجل الدولي الإنجليزي، هاري كين، هدفه الأول بقميص المنتخب الإنجليزي، بعد لمستين للكرة فقط، أمام ليتوانيا في المباراة التي انتهت بفوز إنجلترا برباعية دون رد.


وشارك هاري كين في المباراة في الدقيقة 72 بدلا من قائد المنتخب واين روني، عندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم إنجلترا بثلاثية نظيفة، وفور نزوله الملعب لمس الكرة لأول مرة في حياته بقميص المنتخب الإنجليزي، واتجه إلى منطقة الجزاء ليحول عرضية رحيم سترلينج برأسه في المرمى، مسجلا هدفه الدولي الأول بعد ثاني لمسة للكرة، وبعد 80 ثانية فقط من دخوله لأرض الملعب.


هدف هاري كين الأول بقميص إنجلترا