التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:04 م , بتوقيت القاهرة

صور| كواليس رحلة الصقر في إنجلترا لرئاسة مونديال الأيتام

يكشف "دوت مصر"، تفاصيل رحلة أحمد حسن، مدير المنتخب السابق، بإنجلترا لحضور المؤتمر الصحفي لمونديال الأيتام "ساتوك" المقرر إقامته بالقاهرة، في الفترة من 28 أغسطس حتى 2 سبتمبر المقبل، تحت رعاية شيخة آل ثان، رئيسة مؤسسة ساتوك للأيتام.

ويتولى أحمد حسن، منصب الرئيس الشرفي لكأس العالم لمؤسسة "ساتوك" للأيتام، والأطفال المحرومين.

وغادر أحمد حسن القاهرة 23مارس الجاري، متجها إلى إنجلترا، لحضور المؤتمر الصحفي للبطولة، والذي شهد حضور لفيف من النجوم، منهم نادر السيد حارس مرمى المنتخب السابق.

وحضر الصقر في اليوم التالي الاجتماع التحضيري للمؤتمر الصحفي، قبل أن يحضر المؤتمر الذي أقيم الأربعاء الماضي، قبل أن يعود أمس الخميس إلى القاهرة.

وأعرب الصقر في تصريحات لـ"دوت مصر"، عن سعادته بالمشاركة في كأس العالم لمؤسسة "ساتوك" للأيتام، ووجه الشكر والتقدير للمؤسسة، على محاولاتهم المستمرة، لرسم البسمة على شفاه هؤلاء الأطفال، في محاولة منهم لإخراجهم من ظروف الحياة القاسية.

وقال الصقر: "كنت أحد الممثلين أنا وزملائي لبلدي في الكثير من المباريات للمنتخب الوطني، والمحافل الدولية، مشيرا إلى أنه شارك في العديد من المباريات الدولية".

وطالب نجم المنتخب الوطني السابق، بوجود دور للدول والمجتمعات لتوفير الرعاية المطلوبة لهؤلاء الأطفال، وكذلك دور للنجوم في شتى المجالات، فلحظات سعادة الأطفال الحقيقية عندما يروا المجتمع كله حولهم، مهتم بهم ويساندهم.