التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:28 م , بتوقيت القاهرة

طبيب الزمالك يكشف أسباب مشاركة أيمن حفني في ودية الشمس

أعلن طبيب الفريق الأول بنادي الزمالك أيمن فريد، عن أسباب مشاركة لاعب الفريق أيمن حفني، في مباراة فريقه الودية مساء اليوم الخميس، أمام نادي الشمس علي الرغم من استبعاده من صفوف المنتخب الأول للإصابة.


وكان حفني تم استبعاده في وقت سابق من صفوف المنتخب بسبب الإصابة، قبل أن يشارك اليوم لمدة 65 دقيقة في ودية فريقه أمام الشمس والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة أحرز منها حفني الهدف الثالث لفريقه.


وقال طبيب الزمالك في تصريحات لـ"دوت مصر": "حفني حصل علي راحة سلبية لمدة يومين قبل استدعائه لصفوف المنتخب الأول بسبب إصابته بشد في عضلة السمانة وقمت بتوقيع الكشف الطبي عليه وأرسلت التقرير الطبي للجهاز الطبي لمنتخب مصر للتأكد من إصابته التي كان يتعرض لها وقتها".


وتابع فريد : "أبلغت أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر عقب استدعاء حفني أن اللاعب يحتاج إلي الراحة لمدة ثلاث أيام يصبح بعدها جاهزا للمشاركة في المباراة الودية التي تقام اليوم أمام غينيا الاستوائية".


وأكد الطبيب المعالج لحفني أن أسامة نبيه أبلغه بصعوبة تواجد اللاعب حتي في المعسكر بسبب وجود شكوك حول مشاركته في المباراة الودية التي تقام حاليا بملعب بتروسبورت، معلنا استبعاد اللاعب من القائمة ليتم إستكمال فترة علاجه تحت إشراف ناديه الزمالك.


وقال فريد : "حصل حفني علي الراحة التي كنت أعلنت عنها وأجري مران خفيف أمس الأربعاء، وشارك اليوم الخميس، في جزء من المباراة الودية كما أبلغت الجهاز الفني للمنتخب وهو ما ينفي تماما ما يدور في أذهان البعض بتهرب اللاعب من صفوف المنتخب الوطني".