التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:17 ص , بتوقيت القاهرة

صور| شوط أول سلبي بين المنتخب وغينيا

انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني ونظيره غينيا الاستوائية بالتعادل السلبي بدون أهداف بين المنتخبين في اللقاء الودي الذي جرى بينهما على إستاد بترو سبورت بالقاهرة الجديدة.

وتألق النجم محمد صلاح في الشوط الأول وساهم في أكثر من هجمة وانفراد للاعبي الفراعنة إلا أن عماد متعب وتريزيجيه أهدرا جميع الكرات لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

بدأت المباراة بضغط من المنتخب الغيني، وبعدها بدأ الفراعنة السيطرة على مجريات المباراة، ويسيطر المنتخب المصري على منطقة وسط الملعب.

وتسنح أول فرصة للمنتخب في الدقيقة الثالثة عن طريق انطلاقة من حازم إمام الذي لعب عرضية من الجبهة اليمنى وصلت لتريزيجية الذي لم يستغلها بصورة جيدة.

كادت الدقيقة التاسعة تشهد تقدم المنتخب بهدفه الأول من مجهود فردي رائع من محمد صلاح في الجبهة اليسرى حيث نجح في المرور وأرسل كرة رائعة لتريزيجيه أمام المنطقة إلا أن الأخير تباطأ في التعامل معها لتضيع أخطر فرص الفراعنة.

ونجح شريف إكرامي في التصدي لكرة خطيرة عند الدقيقة 16 من تصويبة قوية من داخل المنطقة إلا أنه تألق بشدة ونجح في إبعاد الكرة، وتعرض أحمد المحمدي لكرة قوية في وجهه توقفت المباراة على إثرها حيث دخل الجهاز الطبي لإسعاف اللاعب قبل أن يعود ليشارك مرة أخرى في اللقاء.

وسجل أحمد المحمدي في الدقيقة 28 هدفاً من مجهود رائع مع محمد صلاح إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل على لاعب هال سيتي الإنجليزي، وللمرة الثانية يفشل تريزيجيه في تسجيل الهدف الأول من تمريرة رائعة من جانب محمد صلاح وضعت لاعب الأهلي في وجه حارس الفريق الغيني إلا أن تريزيجيه تسرع وسدد الكرة أعلى الحارس وتضيع أهم الفرص للفراعنة في الشوط الأول لتسجيل التقدم.

ويفشل عماد متعب في تسجيل انفراد كامل بمرمى غينيا عند الدقيقة 36 بعدما تلقى تمريرة خرافية من محمد صلاح داخل المنطقة إلا أن متعب أبعدها عن المرمى لتضيع فرصة جديدة للتقدم وهز شباك الضيوف، حيث مرت الدقائق التالية بلا أي جديد لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.