التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 09:31 ص , بتوقيت القاهرة

المصري يفكر في بيع محمد عادل

تسعى العديد من الأندية المصرية إلى الحصول على خدمات الظهير الأيسر لفريق المصرى محمد عادل جمعة، بعد ظهوره بمستوى متميز  فى مباريات الدورى قبل فترة التوقف، خلال أول موسم مع الفريق البورسعيدي، بعد قدومه من فريق المقاولون العرب.


 وبعد تألق اللاعب مع المصري نال استحسان المدير الفنى للمنتخب الأولمبي حسام البدرى، وضمه لصفوف المنتخب، وأصبح عنصرا مهما جدا فى تشكيلة البدرى، فى كل مباريات المنتخب الأولمبي، لما يمتلكه اللاعب من قدرات بدنية وفنية كبيرة تساعدة على تنفيذ مهام مركزه بشكل رائع.


وعلم " دوت مصر " أن عقد اللاعب مع المصري ممتد حتى نهاية عام 2017، ومن المحتمل أن يتم بيع اللاعب ، فى حالة وصول عرض مالي جيد للنادي البورسعيدي، يساعده فى الخروج من الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها خلال المرحلة الحالية.


يذكر أن محمد عادل شارك في مباريات المصرى هذا الموسم بعد تعرض زميله فى الفريق محمود شاكر عبدالفتاح للإصابة، مما جعل المدير الفنى السابق للفريق البورسعيدي طارق يحيى، يدفع به فى كل مباريات الفريق ، ونجح اللاعب فى استغلال فرصة المشاركة، وظهر بشكل جيد، مما جعله هدفا لعديد من الأندية  التي تسعى إلى إقتناصة من النادى المصرى.