التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 08:59 ص , بتوقيت القاهرة

كاكا يوضح سبب تفضيله لرونالدينيو على ميسي

اختار النجم البرازيلي ريكاردو كاكا تشكيل فريق الأحلام الخاص به والذي شهد مفاجأة كبيرة بعدم وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث فضل نجم ميلان السابق وضع البرازيلي رونالدينيو على حسابه بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلف الظاهرة البرازيليه رونالدو في خط الهجوم.

ففي مركز حراسة المرمى فضل كاكا، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل، وجود حارس المرمى البرازيلي السابق ديدا حيث أكد كاكا أنه لعب مع الإسباني إيكر كاسياس كثيراً لكنه يرى أن ديدا كان حارس غير عادي  حيث فاز كاكا رفقة ديدا مع ميلان ومع المنتخب البرازيلي أيضاً.

في خط الدفاع ، اختار كاكا كل من الإيطاليين أليساندرو نيستا وباولو مالديني مدافعي ميلان كقلبي دفاع، حيث يرى كاكا فيهما نموذج للاعب الإيطالي الذي ينضج وهو على دراية كاملة بمعاني التكتيك، البرازيلي أكد أن مالديني كان أول شخص يحضر إلى تدريبات الميلان وآخر من يغادرها.

على الأطراف، اختار كاكا وجود البرازيليين كافو وروبيرتو كارلوس، ريكادرو اعترف أنه تعلم من كافو الكثير والكثير بينما يرى في كارلوس السرعة والقوة والقدرة على التسديد من بعيد مهما كانت المسافة.

في خط الوسط، اختار كاكا كل من الإسباني إنيستا جناح برشلونة الحالي، الفرنسي زين الدين زيدان صانع ألعاب ريال مدريد السابق والإيطالي أندريا بيرلو صانع ألعاب يوفنتوس الحالي ، البرازيلي يعجبه طريقة السهل الممتنع في أداء الإسباني بينما يرى ما يفعله زيدان في الملعب أمر لا يمكن وصفه أما بيرلو فيعتقد كاكا أنه كان يرى الأحداث في الملعب قبل أي شخص آخر.

في الهجوم اختار كاكا وجود الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يرى البرازيلي أنه كان أفضل لاعب على كوكب الأرض أثناء وجود ريكاردو في ريـال مدريد، البرازيلي رونالدو الذي يعتبره أفضل لاعب لعب معه في مسيرته الكروية، البرازيلي الآخر رونالدينيو الذي فضله ريكي على ميسي ، كاكا قال أن رونالدينيو يفعل أشياء بالكرة لا يمكن فهمها على الإطلاق.