التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:09 م , بتوقيت القاهرة

المصري يعقد جلسة مع البدري لتذليل عقبات المنتخب الأولمبي

عقد عضو اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الأولمبي، حمادة المصري، اجتماعا مع حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، لتقييم المرحلة الماضية والتعرف علي احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة.


ويستعد المنتخب لخوض لقاء العودة أمام منتخب بوروندي بالقاهرة، في تصفيات دورة الألعاب الإفريقية، ويسعى حمادة لحصر كل الصعوبات التي قد تواجه الفريق والعمل على حلها مبكرا دون تصدير أي مشاكل للأندية وبما لايضر بمصلحة المنتخب، وهو النهج الذي يسير عليه المنتخب منذ تكوينه بتطبيق سياسة التعاون والتنسيق مع الجميع بما يصب في المصلحة العامة لكل الاطراف.


وأكد حمادة المصري أنه فضل مع حسام البدري ترك اللاعبين إلى أنديتهم وإلغاء فكرة اقامة أي مباريات في الأجندة الدولية حتى يتسنى للاعبين الاستعداد لمباريات الدوري مع أنديتهم وإفساح المجال للمنتخب الأول للاستعانة ببعض العناصر من صفوف المنتخب الأولمبي.


ووجه المصري الشكر لجميع الأندية على حسن تعاونها مع المنتخب في الفترة الماضية متمنيا أن يستمر التعاون بنفس الشكل في المستقبل.كما وجه الشكر لرئيس الاتحاد جمال علام وأعضاء مجلس الادارة بالكامل بالاضافة إلى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لحرصهم علي مساندة المنتخب الأوليمبي.


وأضاف المصري أنه تم الاتفاق مع المدير الفني بشكل مبدئي على تحديد 7 إبريل موعدا لبداية تجمع المنتخب بعد موافقة حسام البدري على اختيار يوم 12 إبريل للقاء العودة.


وأشار المصري إلى أنه جاري تحديد موعدا عقب انتهاء ودية مصر وغينيا الاستوائية لاستدعاء كل لاعبي المنتخب الاوليمبي بما فيهم المصابين والمحترفين لعقد حفله عشاء بهدف زيادة التقارب والانسجام بين لاعبي المنتخب الأولمبي.