التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:22 م , بتوقيت القاهرة

وكيل اللاعب ينفي خضوع محمد إبراهيم للتحقيق بدلا من شقيقه

نفى سالم محمد سالم، وكيل اللاعب محمد إبراهيم، ما تردد في أحد المواقع الإلكترونية عن أنه توجه مع اللاعب ظهر أمس الأحد، إلى مقر اتحاد الكرة، من أجل حضور تحقيق في شكوى مقدمى ضد شقيقه أحمد إبراهيم، من أحد أندية مطروح.


وأصدر وكيل محمد إبراهيم، بيانا يوضح فيه سبب زيارتهما لمقر إتحاد الكرة أمس الأحد، جاء نصه كالأتي :


"ردا على ما أثير في بعض المواقع الإلكترونيه من أنه تم إستدعاء محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك للتحقيق معه بشأن شكوى مقدمه ضد شقيقه أحمد إبراهيم من أحد أندية مطروح ، فإننا نوضح أن الخبر لا أساس له من الصحة حيث أن اللوائح والقوانين المنظمة لكرة القدم لا يوجد بها ما ينص على إستدعاء شقيق لاعب للتحقيق معه بدلا من اللاعب صاحب الشأن .


كما أن ما تم ظهر يوم الأحد الماضي من توجهه بصحبة محمد إبراهيم لإتحاد الكرة المصري فهذا أمر طبيعي وقانوني وليس فيه ما يستدعي أن نخفيه عن الإعلام أو الجماهير فإننا توجهنا إلى للإجتماع مع أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة والمشرف على لجنة شؤون اللاعبين وتم الإجتماع بمكتب رئيس إتحاد الكرة من أجل معرفة موقف اللاعب الحالي ، وقد رد سيادته مشكورا على كل إستفسارتنا القانونية التي تخص اللاعب محمد إبراهيم وتعاقده.


ونحن إذ نتقدم بالشكر للمهندس أحمد مجاهد ونطالب كل الإعلاميين بضرورة تحري الدقة في نقل المعلومة من مصدرها وتقديرنا الكامل لجميع وسائل الإعلام التي تحرص دائما على نقل المعلومه بكل صدق".