التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 03:06 ص , بتوقيت القاهرة

الكالتشيو| سقوط جديد لإنتر.. روما يعود للانتصارات.. لاتسيو يواصل التألق

انتهت مباريات الجولة 28 من الدوري الإيطالي، حيث نجح فريق سامبدوريا في الفوز بصعوبة على إنتر ميلانو بهدف نظيف أحرزه اللاعب إيدر في الدقيقة 65 من الشوط الثاني.


توقف رصيد إنتر عند 37 نقطة محتلًا المركز التاسع في جدول الترتيب، فيما أصبح رصيد سامبدوريا 48 نقطة في المركز الرابع مستغلاً سقوط كلاً من نابولي وفيورنتينا في فخ التعادل.


فيما عاد روما بقيادة مدربه الفرنسي رودي جارسيا لطريق الانتصارات عقب فوزه على تشيزينا بهدف نظيف أحرزه لاعب الوسط الدولي دي روسي في الدقيقة 41 من الشوط الأول.


أصبح رصيد روما 53 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن لاتسيو صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد تشيزينا عند 21 نقطة في المركز الـ 19.


فوز روما هو الأول فوز عقب 6 جوالات في الدوري، حيث حقق التعادل في 5 مباريات، وتعرض للهزيمة في مباراة أمام سامبدوريا.


أما لاتسيو، فواصل الفريق التألق هذا الموسم بقيادة المدرب الرائع بيولي، حيث حقق الفوز علي هيلاس فيرونا بهدفين دون رد،  وأحرز الأهداف فيليبي أندرسون في الدقيقة 4 من الشوط الأول، وكاندريفا في الدقيقة 45 من نفس الشوط.


لاتسيو يواصل مطاردة روما علي المركز الثاني، أصبح رصيد لاتسيو 52 بينما توقف رصيد هيلاس فيرونا عند 32 نقطة في المركز الـ 16


وخرج نابولي بنقطة ثمينة أمام اتلانتا، بعدما كان متأخر بهدف عن طريق بينالا في الدقيقة 72 من الشوط الثاني، مع دخول المهاجم زاباتا، استطاع العودة مرة أخرى بهدف في الدقيقة 89.


نابولي تراجع للمركز الخامس برصيد 47 نقطة بفارق نقطة واحدة مع فيورنتينا صاحب المركز السادس.


جولة غيرت الكثير في جدول الترتيب، فرق استغلت الجولة من أجل الاستمرار في المنافسة علي مركز أوروبي مؤهل.