التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 11:05 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أهلي عبد الشافي يشعل دوري "جميل" برباعية أمام النصر

فاز فريق أهلي جدة، الذي يلعب لصفوفه الدولي المصري محمد عبدالشافي، على متصدر الدوري النصر، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة 20 من منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي.


بدأ النصر الشوط الأول بضغط على الأهلي، ولم ينتظر محمد السهلاوي اكثر من 13 دقيقة ليضع أول أهداف اللقاء، في الدقيقة 26 حصل الأهلي على كرة ثابتة أمام المرمى، سددها عمر السومة ارتدة إلى محمد عبدالشافي الذي عاود تسديدها قبل أن ينقذها الحارس.


وفي الدقيقة 28 وضع أحمد الفريدي تمريره عرضية سحرية للسهلاوي أسكنها شباك المعيوف، معلنا عن الهدف الثاني للنصر.


وحصل سلمان المؤشر لاعب الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 40 بعد تدخل من ظهير النصر شايع شراحيلي، نفذها السوري عمر السومة بنجاح ليقلص النتيجة في الدقيقة 42.


بدأ الشوط الثاني بمقصه من عمر السومة في الثواني الأولى من الشوط، قبل أن يحصل الأهلي على ركلة ثابتة وضعها عبدالشافي داخل المنطقة احرز منها أسامة هوساوي هدف العادل للأهلي في الدقيقة 50.


ووضع أمير كردي ظهير الأهلي عرضية في الدقيقة 59 وضع فيها السومة رأسه لكنها لم تصيب الهدف. وتقدم الأهلي للمرة الأولى في الدقيقة 65 من ركلة جزاء حصل عليها الأهلي بعدما لمسة الكرة يد البولندي أدريان من داخل منطقة الجزاء، نفذها السومة بنجاح.


وفي الدقيقة 79 سجل السومة هدفه الثالث "هاتريك" من كرة رأسية، قبل أن يقلص محمد السهلاوي النتيجة للنصر من رأسية في الدقيقة 83، وحاول النصر تعديل النتيجة خلال باقي دقائق المباراة لكنه فشل، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 3-4.


بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيد إلى النقطة 46 محتلا المركز الثاني، ليقلص الفارق بينه وبين النصر المتصدر إلى نقطتين فقط.