التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:24 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| تشيلسي يحبط انتفاضة المحمدي.. ويخطف الفوز من هال

خسر فريق هال سيتي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي، أمام ضيفه تشيسلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.


تقدم تشيلسي مبكرا في الدقيقة الثانية بهدف للنجم هازارد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاف المهاجم دييجو كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 9.


وانتفض هال سيتي منتصف الشوط الأول، واستطاع الدولي المصري أحمد المحمدي أن يقلص النتيجة لهال، بعدما لعب الظهير الأيسر، روبيرتسون، عرضية أرضية من الناحية اليسرى، تابعها المحمدي المتقدم من الناحية اليمنى، ليسجل هدف النمور الأول في الدقيقة 27، قبل أن يسجل زميله أبيل هيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 28 من خطأ دفاعي لتشيلسي.


وتألق كورتوا حارس البلوز بشكل كبير، منع المحمدي من تسجيل هدف ثاني له بعدما تصدى لتسديدته القوية، قبل أن يواصل تألقه ويمنع الكرة مرتين من دخول المرمى في نفس الهجمة.


ودفع المدير الفني لتشيسلي، جوزيه مورينيو، بالمهاجم الفرنسي لويك ريمي بدلا من كوستا، ليحرز الهدف الثالث فور دخوله الملعب في الدقيقة 77، بعد عرضية من البرازيلي ويليان.


وظهر المحمدي طوال المباراة بمستوى جيد للغاية، وقدم أداء قوي في النواحي الدفاعية والهجومية.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 67 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليستر سيتي، ويتجمد رصيد هال سيتي عند النقطة 28 في المركز الخامس عشر.