التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 09:45 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| "زلزال" الهلال يسقط شباب باتشيكو في ديربي الرياض

حقق فريق الهلال فوزا صعباً على نظيره الشباب في دربي مدينة الرياض، بهدف نظيف، ضمن الجولة 20 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.


بدأ الشوط الأول بتبادل هجمات غير مكتملة من الفريقين، ولم ينتظر الملقب بالزلزال، ناصر الشمراني كثيرا حتى وقع على الهدف الأولي للهلال في الدقيقة 16، من تمريره لقائد الفريق سعود كريري، وضع فيها الكرة من تحت أقدام الحارس العويس.


بعد الهدف تراجع الهلال للدفاع، وسيطر الشباب على الكرة وهدد لكن دون خطورة على مرمى خالد شراحيلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال 1-0، وواصل الشباب محاولاته لتعديل النتيجة في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، وأضاع نايف هزازي انفرادا تاما بمرمى الهلال في الدقيقة 63، بعدما وضع الكرة بجانب المرمى.


وحاول مدرب الهلال دونيس إعادة النشاط لفريقه في الخط الأمامي فدفع بسالم الدوسري بدلا من فيصل درويش في الدقيقة 64، وتصدى حارس الشباب لانفراد الشمراني في الدقيقة 67.


ودفع دونيس بثاني تبديلاته في الدقيقة 73 بإشراك عبدالله عطيف بدلا من البرازيلي تياجو نيفيز، وواصل لاعبو الهلال إضاعة الفرص السهلة بعد انفراد سالم الدوسري بالمرمى، قبل أن يجري المدرب آخر تبديلاته بدخول سالم السالم بدلا من ناصر الشمراني في الدقيقة 80.


وأجرى البرتغالي جيمي باتشيكو، مدرب الشباب أول تبديلاته في الدقيقة 85 بإشراك المهاجم الغاني جون أنطوي بدلا من أحمد عطيف، قبل أن يواصل العويس تصديه لانفرادات الهلال بإنقاذ مرماه من كرة سلمان الفرج في الدقيقة 86، وتصدى القائم لتسديدة سالم الدوسري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينهي اللقاء بفوز الهلال.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 41 محتلا المركز الرابع، بفارق نقطة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 32 في المركز الخامس.