التوقيت الإثنين، 27 مايو 2024
التوقيت 04:27 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| كيف يسجل ريال مدريد في برشلونة؟

كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما وجاريث بيل، ثلاثي مرعب أعتاد هز شباك برشلونة، لكنه في الفترة الأخيرة لا يسير على ما يرام، فسجل 18 هدفا في أخر 10 مباريات.


إن كان ثلاثي البي بي سي كما يطلقون عليه، ليس في أحسن أحواله، فللكلاسيكو حساباتا أخرى، وإن كانت الأرقام صادقة، فستكون طريقة عرضنا موفقة في الطريقة التي سيسجل منها لاعبو ريال مدريد في شباك برشلونة.


في كل تلك الظروف المحيطة بالمباراة، يبقى السؤال المحير لجمهور الفريقين، كيف يسجل كل فريقه على الأخر؟


في هذا التقرير، يرصد لكم "دوت مصر" طريقة تسجيل ريال مدريد للأهداف في الفترة الأخيرة، وطريقة استقبال البارسا لها في نفس الفترة، ونرسم على ضوءها تصورا للطريقة التي قد يسجل منها الفريق الملكي أهدافه اليوم.


الكرات العرضية


دفاع برشلونة في المطلق يقضي فترة جيدة، وفي أخرة 10 مباريات لم يتلق سوى 8 أهداف ، مهاجمو ريال مدريد في الفترة الأخيرة، سجلوا 18 هدفا في أخر 10 مباريات، ولا تسير الأمور معهم بشكل جيد، ولكن ورغم ذلك، فإن 9 أهداف بواقع 50% من أهدافهم في تلك الفترة، كانت من كرات عرضية.



التسديدات


التسديد من خارج منطقة الجزاء، سلاح أخر لهز شباك كلاوديو برافو، ورغم أنها رقميا ليست كبيرة، لكن بالنسب، فإن التسديدات طريقة للتسجيل في برشلونة.


من أصل 8 أهداف سكنت شباك برشلونة في المباريات العشر الأخيرة، اثنين منهم كانوا من تسديدات، أي 25% منها، وفي المقابل، فإن ريال مدريد سجل ثلاثة أهداف من أهدافه الـ 18 من تسديدات من خارج منطقة الجزاء.



من سيسجل؟


كريستيانو رونالدو مرشح دائم لتسجيل الأهداف في مرمى برشلونة، لكن الأرقام في المباريات العشر الأخيرة تقول أن كفة رونالدو مقارنة بزميله كريم بنزيما متساوية، فكل منهما سجل 5 أهداف، وكل منهما حُرم من أهدافا أجمل.