التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 04:01 ص , بتوقيت القاهرة

بركات والإمبراطور وعبد الملك .. مدريديستا في الكلاسيكو

دائما ما تهتم جميع جماهير كرة القدم المصرية، بمتابعة أهم مباراة في الموسم الكروي بين برشلونة وريال مدريد، في كلاسيكو الدوري الإسباني والعالم، ودائما ما يظهر التعصب المصري المعروف في جماهير كرة القدم مع اقتراب الكلاسيكو وأثناء وبعد اللقاء، نظرا لحب المصريين الشديد وانقسامهم حول تشجيع ريال مدريد أو برشلونة.


وظهر هذا التعصب في تشجيع برشلونة وريال مدريد بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة مع اهتمام الجميع في مصر بمتابعة الكلاسيكو، خاصة في وجود الثنائي الأفضل في العالم رونالدو نجم الريال وميسي نجم البارسا.


وانتقل هذا التعصب والتشجيع الكبير إلى نجوم كرة القدم المصرية، الذين أصبحوا حريصين على إظهار حبهم لقطبي الكرة الإسبانية، ونرصد لكم أهم اللاعبين ونجوم كرة القدم المصرية، الذين يشجعون ريال مدريد:


يعد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد بركات، من أشهر اللاعبين المصريين المنتمين لتشجيع ريال مدريد، ودائما ما يقول ذلك ويعبر عن حبه وفخره بتشجيع الفريق الملكي، وكذلك نجم الزمالك السابق الإمبراطور حازم إمام الذي يعد من أبرز مشجعي ريال مدريد ، إمام الموهوبين تواجد في الكلاسيكو السابق في ملعب سانتياجو برنابيو من أجل مؤازرة الريال.


وبالإضافة إلى محمد بركات يعد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، طه إسماعيل، من أحد كبار مشعجي ريال مدريد في الوسط الكروي المصري، ودائما ما يعبر عن حبه الشديد لريال مدريد في جميع المناسبات.


ومن لاعبي الأهلي الحاليين، يعد المهاجم عماد متعب، هو أكثر المتعصبين لتشجيع ريال مدريد، بالإضافة إلى أحمد عبد الظاهر أيضا الذي يحب ريال مدريد بشدة.


ويأتي الثنائي الشاب للأهلي، المهاجم عمرو جمال ولاعب الوسط محمود حسن تريزيجيه، من أبرز مشجعي ريال مدريد داخل النادي الأهلي.


وبخلاف اللاعبين في الأهلي، يعتبر مدير الكرة وأسطورة الدفاع الأهلاوية وائل جمعة، هو أحد أبرز مشجي ريال مدريد في مصر.


على الجانب الآخر في الزمالك، يعتبر أحمد عيد عبد الملك هو المشجع الأول لريال مدريد، ويأتي بعده كل من الحارس محمد أبو جبل والمدافع أحمد دويدار، كذلك قائد الزمالك الحالي حازم إمام، وأيضا نجم الزمالك العائد مرة أخرى للأبيض، محمد إبراهيم، المعروف عنه حبه الشديد للفريق الملكي.