التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 03:07 م , بتوقيت القاهرة

ميلان الجريح يستضيف كالياري

يستضيف ميلان بقيادة مدربه الإيطالي إنزاجي، فريق كالياري بقيادة مدربه "زيمان"، مساء اليوم السبت، على ملعب سان سيرو خلال الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يدخل ميلان اللقاء بمعنويات منخفضة عقب سلسلة من النتائج السلبية التي حقق الفريق خلال الفترة الماضية آخرها الهزيمة أمام فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، يحتل الروسونيري المركز الـ11 في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، من 8 إنتصارات، و11 تعادل، و8 هزائم، سجل خلالهم 38 هدف واستقبل مرماه 34 هدف. ميلان حقق فوز وحيد في آخر 6 مباريات خاضها خلال "السيري آ" الموسم الحالي.

تحدث مدرب الفريق إنزاجي عن أهمية اللقاء خلال المؤتمر الصحفي قائلاً "يجب علينا العودة للإنتصارات وتحقيق الثلاث نقط من كل مباراة نخوضها".

وعن مستقبله مع الفريق قال: "أتمني أن استمر مع ميلان لفترة كبيرة، لكن إدارة النادي هي من تحدد مستقبلي من خلال تقييمها للنتائج". وأضاف: "هدفنا هو إنهاء الموسم بشكل أفضل، لذلك سوف نبذل قصاري جهدنا".

فيما يدخل نادي كالياري اللقاء لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الـ18 برصيد 21 نقطة، حقق الفريق 4 إنتصارات، 9 تعادلات، و14 هزيمة، سجل خلالهم 33 هدف، بينما استقبل مرماه 50 هدف كثاني أضعف خط دفاع في "السيري آ" هذا الموسم بعد بارما الإيطالي الذي استقبل 50 هدف.

يقود الفريق زيمان المدير الفني العائد مرة آخري عقب إقالته في ديسمبر الماضي، وعُين زولا نجم الفريق الاسبق بدلاً له لكن لم يحقق نجاح مع الفريق ليعود زيمان إلي الفريق، وكان لقاء إمبولي في الجولة الماضية هو اللقاء الأول له عقب عودته.

وتحدث زيمان عن أهمية اللقاء قائلاً " سوف نبذل قصاري جهدنا من أجل الفوز " وأضاف " الفريق جاهز للمباراة ولدينا ثقة كبيرة، لكن هذا ليس كافي".

وعن خصمه ميلان قال: "ميلان لم يعد كمان كان في السابق في فترة فان باستن وغيره، لكنه مازال يملك اسما كبيرا في الكرة الإيطالية".

التشكيل المتوقع لميلان أمام كالياري:

حراسة المرمي: دييجو لوبيز

الدفاع: أباتي، باليتا، ميكسيس، انتونيلي

الوسط: فان جينكل، دي يونج، بونافينتورا

الهجوم: هوندا، ديسترو، مينيز

إحصائيات آخر 6 مواجهات بين الفريقان:

فاز ميلان في 4 مباريات، وتعادل في مباراتان فقط.

سجل ميلان الـ 6 مواجهات 12 هدف واستقبل مرماه 4 أهداف فقط.