التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 11:27 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| فيورنتينا يقسو على روما بثلاثية والحظ يحرم صلاح من هدفين

حقق فريق فيورنتينا فوزا على روما بثلاثة أهداف نظيفة، خلال مباراة الإياب من الدور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي. سجل أهداف فيورنتينا كلا من "رودريجيز، ألونسو، باسانتا"، ليتأهل الفيولا إلى الدور الربع نهائي من البطولة بمجموع اللقائين 4-1.


شوط أول غاب عنه ذئاب روما خاصةً وسط المعلب الذي ظهر متواضع بوجود "كيتا، دي روسي، بينانيتش"، لم يقم وسط الملعب بدوره في الربط بين خطوط الملعب، أيضًا سكوربسكي حارس روما الذي ارتكب خطأ فاضح وتسبب في الهدف الثاني.


فيورنتينا قدم شوط أكثر من رائع بفضل استغلال أخطاء جارسيا مدرب روما بجانب تحركات اللاعب المصري محمد صلاح وتألق خط الوسط. وقد غادرت "كورفا سود روما" المدرجات قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، غضبًا من أداء الفريق المتواضع الذي لم يقدم أي شئ يذكر خلال هذا الشوط.


الشوط الثاني ظهر روما مستسلمًا لنتيجة المباراة حيث لم يشكل أي خطورة علي مرمي الخصم، ليكمل أداءه السئ الذي قدموا خلال الشوط الأول. أما فيورنتينا سيطر علي مجريات الشوط خاصًة وسط الملعب وهدد مرمي روما أكثر من مرة لكنه لم ينجح في إحراز هدف آخر.


وتعرض آدم ليايتش للطرد في الدقيقة 88 من الشوط الثاني عقب حصوله علي البطاقة الصفراء الثانية.


روما يواصل سلسلة النتائج السلبية بقيادة مدربه الفرنسي رودي جارسيا، أما مونتيلا يسير بشكل جيد مع فريقه فيورنتينا.


فيورنتينا هو ثاني فريق إيطالي يتأهل إلي الدور الربع النهائي دم الدوري الأوروبي عقب نابولي الذي تأهل لأول مرة منذ 26 عامًا، ومن المقرر أن تقام القرعة غدا الجمعة، في مدينة نيون السويسرية مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.