التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 11:50 م , بتوقيت القاهرة

صن: بيريرا لاعب مان يونايتد عرض 10 آلاف إسترليني ليمارس الجنس

عرض لاعب وسط فريق مانشيستر يونايتد، أندرياس بيريرا، على مراهقة مبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني، ليمارس الجنس معها هو وصديقه عبر الرسائل على تطبيق واتس آب الشهير.

وحسب صحيفة "صن" البريطانية، فقد ترجى بيريرا المراهقة كيلي ماكيني 19 عاما في البداية من خلال رسالة أن يلتقي بها، ثم عرض المبلغ إذا وافقت على ممارسة الجنس معه واللاعب بادي ماكنير، صاحب الـ 19 عاما، بالرغم من عدم وجود أي ذكر لماكنير في الرسائل التي أرسلها بيريرا.

وأوضحت ماكيني أنها التقت بيريرا للمرة الأولى في حفل كريسماس أقامه النادي بعدما تمت دعوتها وصديقة لها لمنطقة الـVIP، وهي المنطقة التي تواجد فيها أعضاء الفريق وهم يحتفلون، وكان بيريرا ووماكنير يتصرفان وكأنهما طالبان مشاغبان في مدرسة، ثم دعوا الفتاتين لغرفتين في فندق لاوري، ولكن الفتاتين أوضحتا أنهما لا ترغبان في ممارسة الجنس معهما.

وأضافت أنه تعقبها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وطلب منها أن التحدث عبر الرسائل النصية، وبالتحديد من خلال تطبيق What'sapp.

وقالت ماكيني للصحيفة "لقد تفاجأت عندما عرض عليّ 10 آلاف جنيه إسترليني لممارسة الجنس معه هو وصديقه، إنني لست هذا النوع من الأشخاص، وهو أمر مهين"، مضيفة "من الواضح أنه يائس ويحاول إيجاد أي شخص لا يكون مضطرا معه ليدفع أي شئ".

ومن ناحية أخرى، قال وكيل أعمال اللاعب "إنه صغير ووحيد ويستطيع ممارسة الجنس مع أي شخص يريده. علام يجب أن يعتذر؟"، في الوقت الذي يواجه فيه اللاعب غضب المدير الفني لويس فان جال.