التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 03:58 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| عندما تسبب محمد صلاح في جنون أشهر معلق بفلورنسا

ديفيد جويتا .. المعلق الرياضي الأشهر في فلورنسا .. أجبر العديد من الجماهير في المدينة على ترك شاشات التلفاز والاستماع إلى الراديو الذي يقوم بالتعليق على المباريات خلاله.. جويتا المجنون بحب فيورنتينا يزداد جنونه عندما يكون الطرف الأخر من المباراة هو يوفنتوس وعندما يكون تسجيل هدف في مرمى اليوفي بطريقة مثل التي سجل بها محمد صلاح هدفه الشهير في مرمى السيدة العجوز.

في البداية عاش جويتا لحظات مشابهة مع النجم الإيطالي جيوسيبي روسي في فوز فيورنيتنا التاريخي على يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين منذ عامين تقريباً في الكالتشيو ، وقتها كان الفيولا في أفضل حالاته وكان "البيبيتا" جيوسيبي روسي حاضراً من أجل إعادة أمجاد باتيستوتا من جديد وقد كان.. جماهير فيرينسي عاشت لحظات ماتزال في ذاكرتها حتى الآن.

هذا الموسم وفي إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا نجح الفيولا في تحقيق شيء جديد وهو الفوز على يوفنتوس في عقر داره، فعلى ملعب يوفنتوس آرينا نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل هدفين كان أولهما خرافياً ليقود فيورنتينا للفوز على اليوفي بهدفين لهدف وليعيد صلاح الذكريات الجميلة مرة أخرى إلى جمهور فيرينسي، و.. دعونا لا نتحدث أكثر من ذلك، فصرخته بعد الهدف الأول توضح كل شيء.