التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:47 ص , بتوقيت القاهرة

عبدالعزيز: تفاجأت باستدعاء السيسي للشباب في ختام المؤتمر

قال وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، إن استدعاء الرئيس عبدالفتاح السيسي للشباب في بداية كلمته خلال ختام المؤتمر الاقتصادي، فاجئني، وإن هذا المشهد يؤكد أن الشباب هم المستقبل.


وأكد عبدالعزيز، خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج "ممكن"، المذاع على شاشة "سي بي سي"، مساء الأربعاء، أنه رأى انفعال الشباب عندما استدعاهم الرئيس خلال كلمته بالمؤتمر الاقتصادي، موضحا أنه اعتبرها انفعالات طبيعية، موضحا أن ما يحتاجه الشاب هو الأمل، فالشباب الآن يبحث عن الاستقرار الوظيفي، ولكن لا يمتلك مقومات المجازفة المطلوبة، فهناك شباب كثيرون لا يجدون عملا، ولكن هناك عملا كثيرا لا يجد شباب.


وأضاف الوزير أن التكنولوجيا جعلت الشباب على معرفة دائمة بالفرق الرياضية العالمية، وطغت على الدراما التي تناقش موضوعات ذات صلة بالرياضة والشباب، موضحا أن الشباب يريد نقد وتقييم النجم أو الشخصية العامة بشكل فردي، ولكننا نحاول دعم إحياء موضوعات الشباب والرياضة بالفن.


وأوضح أن الشباب قد يصل إلى الرأي العام من خلال فيلم أو أغنية، وليس من خلال نصيحة، مضيفا أن السنوات الأربع الماضية قد تمثل ربع عمر الشباب بعكس جيلنا فإنها تمثل له مرحلة قصيرة، والشاب يريد معرفة الصواب والخطأ بنفسه دون وصاية.