التوقيت السبت، 17 أبريل 2021
التوقيت 01:06 م , بتوقيت القاهرة

الشوط الأول| "3 كباري" وهدف في تقدم برشلونة على السيتي

أنهى فريق برشلونة الشوط الأول أمام ضيفه مانشستر سيتي، متقدما بهدف نظيف، في المباراة التي تجمعهما ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وتقام بملعب "كامب نو" معقل البارسا.


كاد نيمار أن يفتتح التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 6، عندما وصلت له الكرة بالخطأ من دفاع السيتي، وسدد الكرة لتصطدم بالقائم وتخرج إلى ضربة مرمى.


بعد ذلك انخفض مستوى المباراة بعض الشيء، وانحصر اللعب في منتصف الملعب، إلى أن عاود برشلونة الهجوم وانطلق نيمار وسط دفاعات السيتي، وحصل على ضربة حرة مباشرة سددها ميسي فوق عارضة جو هارت بقليل.


وحصل كولاروف مدافع السيتي على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف مع ميسي، وراوغ البرغوث الأرجنتيني دفاع السيتي وحصل على مخالفة من أمام منطقة الجزاء بعد تدخل عنيف من دافيد سيلفا الذي حصل على بطاقة صفراء، وسدد الكرة فوق العارضة مرة أخرى.


ومن هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 31 قادها الظهير الأيسر جوردي ألبا، مرر الكرة لميسي الذي انطلق وأرسل كرة عرضية للمتقدم من الخلف إيفان راكيتيتش، ليجد نفسه بمواجهة جو هارت حارس السيتي ويضع الكرة من فوقه في الشباك مسجلا هدف البارسا الأول.


واستمرت سيطرة برشلونة على مجريات الشوط الأول، وسط غياب من هجوم السيتي، وتوغل نيمار مرة أخرى في دفاع السيتي، ليتعرض للضرب من قبل سمير نصري الذي حصل على بطاقة صفراء بسبب ذلك.


وأظهر لاعبو برشلونة مهارتهم الفائقة، واستطاع ميسي أن يمرر الكرة مرتين من بين أقدام جيمس ميلنر وفيرناندينيو لاعبي السيتي، وأيضا نيمار الذي مرر الكرة بين أقدام فيرناندينيو أيضا، وسط هتافات الجماهير وبيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ المتواجد في مدرجات كامب نو.