التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:42 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| باتشيكو يواصل الانهيار مع الشباب بخسارة أمام نفط طهران

واصل البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني، الأسبق للزمالك، والحالي للشباب السعودي، السقوط مع فريقه، وخسر أمام نقط طهران الإيراني، بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب تحيتي عبادان بإيران


استحوذ الفريق الإيراني على مجريات الشوط الأول، وهدد مرمى الشباب في أكثر من فرصة، وتعرض حارس مرماه لإصابة في الدقيقة 37 خرج على إثرها من المباراة وليدخل بدلا عنه الحارس البديل محمد العويس.


وحصل نايف هزازي مهاجم الليوث على ركلة جزاء في الدقيقة 42 بعد عرقلته من قبل حارس نفط طهران، استطاع أن يسجل منها هدف التقدم للشباب.


في الشوط الثاني واصل الفريق الإيراني الضغط من أجل العودة في النتيجة، ووضع غلام رضا لاعب نفط طهران كرة رأسية قوية في الدقيقة 61 انقذها العويس.


وكاد أن يعاد نفط طهران النتيجة في الدقيقة 82 من خلفية مقصية للاعبه كمال الدين كاميابيناي، وجاءت الدقيقة 85 بهدف التعادل للفريق الإيراني عن طريق أمير أرسلان مطهري، الذي استلك الكرة على صدره قبل أن يسددها بقوة على يمين العويس لتسكن الشباك.


وأضاف لياندرو بادوفاني هدف الفوز للفريق الإيراني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بالشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز نفط طهران 2-1.


بهذه النتيجة النتيجة ارتفع رصيد نفط طهران إلى النقطة الرابعة محتلا لمركز الثاني، بالتساوي مع باختاكو الأوزبكي صاحب المركز الثالث، وتجمد رصيد الشباب عند نقطتين في مؤخرة المجموعة فيما يتصدر العين الإماراتي المجموعة بـ5 نقاط..