التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 08:03 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| هل ينجح نصف أرجنتيني في خلافة ديل بييرو وتوتي ؟

 جنة كرة القدم.. لم تكن من فراغ، دائما مليئة بالنجوم والأساطير، في كل جيل نجدهم بدايةً من " سيلفيو بيولا، جوزيبي مياتزا، جياني ريفيرا، باجيو" إلي " توتي وديل بييرو "، لكن الحال الآن لا يسعد عشاق الاتزوري خاصةً عقب رحيلهم علي المستوي الدولي. إذا تحدثنا عن الثنائي " توتي وديل بييرو " اللذان قادوا الأتزوري في مناسبات كثيرة وحققوا كأس العالم في عام 2006 بألمانيا، ثنائي يتذكرهما الجميع. لكن من يقود الأتزوري في الفترة القادمة !؟


من يصبح صانع ألعاب المنتخب في يورو 2016 بفرنسا !؟ لاعب نصف إيطالي ونصف أرجنتيني، صرح من قبل أنه يحلم بتمثيل المنتخب الإيطالي في الفترة القادمة وطلب من كونتي ذلك. لاعب تألق مع فريقه " نسور صقلية " في الموسم الحالي ولفت نظر الجميع له في الكالتشيو، لاعب تميز بصناعة الأهداف والتمريرات الحاسمة بجانب تسجيل الأهداف.. هو " فرانكو فازكويز " فازكويز البالغ من العمر 26 عامًا لاعب نادي باليرمو تألق هذا الموسم مع فريقه بفضل أدائه الحاسم، شكل ثنائي قوي مع زميله الموهبة الأرجنتينية "ديبالا"، يصنع له الأهداف ويسجل ديبالا، حتي إذا اختفى ديبالا، يتألق فرانكو.


فرانكو فازكويز خاض 26 لقاء (2256 دقيقة) مع باليرمو خلال الموسم الحالي، سجل 7 أهداف، وصنع 9 أهداف، أختير أفضل لاعب في أربع مناسبات. يتميز فازكويز بالأداء الراقي وايضًا كما وضحنا في السابق بالتمريرات الحاسمة، والتسديد بجانب التحكم الرائع في الكرة.


أداءه الرائع هذا الموسم جعل يوفنتوس حامل اللقب يريد التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة نظرًا لإمكانياته الرائعة التي يحتاج إليها السيده العجوز في هذا المركز.


وقدم " اليساندرو برينديلي " نجم دفاع يوفنتوس في السابق نصيحة لفريقه يحثه فيها بسرعة التعاقد مع اللاعب، وأضاف يوفنتوس في حاجه إلي إمكانياته وسوف ينضج داخل يوفنتوس آرينا، سيكون خيار للمستقبل وللنمو الأوروبي. فرانكو فازكويز يتمني تمثيل المنتخب الإيطالي في الفترة القادمة فقد صرح في كثير من الأوقات رغبته في ذلك قائلاً " بالطبع اريد تمثيل الأتزوري، شرف لي اللعب لأقوي المنتخبات الأوروبية " .


وأضاف " سمعت عن اهتمام كونتي بي، لكني لم اتلقي أي إتصال منه " تصريحات فازكويز بجانب تألقه قد تجبر كونتي علي إستدعاءه للمنتخب خلال الفترة القادمة لمتثيل الأتزوري خلال يورو 2016 بفرنسا، فهل قادر فازكويز إثبات انه جدير بقيادة المنتخب الإيطالي !؟