التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 09:09 ص , بتوقيت القاهرة

بثنائية.. روما يسقط في فخ سامبدوريا

 خسر فريق روما  أمام ضيفه سامبدوريا بهدفين دون رد، عندما حل الأخير ضيفا علي ملعب أولمبيكو الخاص بفريق العاصمة خلال الجولة الـ 27 من الدوري الإيطالي.


سجل هدفين سامبدوريا كلا من دي سيلفيستري في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، وأضاف لويس موريال الهدف الثاني في الدقيقة 78 من نفس الشوط.، عقب الهزيمة توقف رصيد روما عند 50 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، بينما أصبح رصيد سامبدوريا 45 نقطة متساويا مع فيورنتينا.


فشل روما خلال الشوط الأول في اختراق التكتل الدفاعي لفريق سامبدوريا، ذئاب روما قدموا أداء سئ خلال هذا الشوط وظهروا بلا روح ولا رغبة في الفوز. بينما قدم سامبدوريا أداء دفاعي جيد في هذا الشوط .


الشوط الثاني تحسن أداء سامبدوريا في وسط الملعب الذي أثر بالإيجاب علي مستوي الهجوم، وأستطاع دي سيلفيستري تسجيل الهدف الأول عن طريق خطأ دفاعي من جانب أصحاب الأرض.


ساهمت تغيرات ميهايلوفيتش مدرب سامبدوريا في تسجيل الهدف الثاني عن طريق البديل لويس موريال وسط غياب تام لوسط ودفاع روما. روما ظهر في لقاء اليوم دون روح، دون حماس " جرينتا "، دون أداء تكتيكي.. مباراة جديدة للنسيان لروما وجماهيره.