التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:14 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| إبراهيم سعيد.. 7 صنايع والبخت ضايع

ينطبق المثل الشعبي المصري المعروف، "7صنايع..والبخت ضايع"، على إبراهيم سعيد، لاعب نادي الأهلي والزمالك الأسبق، ومنتخب مصر الأسبق.


ولم يستطع إبراهيم سعيد أن يستمر في تألقه في الملاعب وانشغل عنها بأمور جعلته بعيدا عن المجال الذي تألق فيه، وركز سعيد على بعض الأمور الجانبية الكفيلة بالقضاء على أي موهبة كروية، حيث عمل إبراهيم سعيد في أكثر من مجال، ولكنه في النهاية لم يحقق النجاح في أي منهم.


ويستعرض "دوت مصر"، أبرز المحطات التي فشل "هيما" فيها. 


1- الاحتراف 



فشل إبراهيم سعيد في تجاربه الاحترافية سواء في إيفرتون الإنجليزي، أو الأندية الأخرى التي لعب لها. 


2- خارج أندية القمة



بعيدا عن الأهلي والزمالك، فشل هيما في الأندية التي انضم لها، واصطنع الأزمات مع الأندية، التي لعب لها سواء الإسماعيلي أو الاتحاد السكندري.


3- العودة للملاعب



فشل إبراهيم سعيد في العودة للملاعب مرة أخرى عبر بوابة الزمالك، ورفض أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك في هذا التوقيت، قيده ضمن صفوف الفريق، على الرغم من خوض اللاعب برنامج بدني شاق، لتجهيز نفسه، وفشل أيضا في العودة عبر بوابة دمنهور.


4- مقدم برامج 


ملأ هيما الدنيا ضجيجا عن ظهوره في الفترة المقبلة مقدما للبرامج، أو تقديم برنامج ساخر، لكنهلم يظهر اللاعب حتى الآن في أي برامج.


5- التمثيل 



ظهر إبراهيم كممثل في مسلسل "مزاج الخير"، ولكنه لم يقنع الجمهور، ولم يستمر طويلا في عالم التمثيل. 


6- البيزنس


عندما رفض إبراهيم سعيد الاستمرار في دمنهور، أكد  انشغاله بالبيزنس الخاص به، ولكن في حقيقة الأمر لا يعلم أحد أي نوع من البيزنس يعمل به إبراهيم سعيد، حتى أكد الجميع أن هيما ليس له علاقة بأي بيزنس. 


7- الرقص 



أخيرا فاجئ اللاعب المثير الجدل الجمهور بمشاركته في برنامج للرقص حيث ظهر يرقص مع فتاة في لقطات أثارت غضب الجمهور العاشق لكرة القدم، والذي يرى أن اللاعب سار في طريق الضياع، وأضاع موهبته الكروية.