التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 09:06 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو | نتائج متفاوتة للأندية العربية في الكونفدرالية

اختتمت اليوم، الأحد، مباريات ذهاب دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإفريقي، والتي يشارك فيها 8 أندية عربية تفاوتت نتائجهم في جولة الذهاب.


فعلى الصعيد المصري ، حقق الزمالك فوزا مريحا على رايون سبورت بطل رواندا، في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد الجونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف الزمالك أحمد توفيق وأحمد عيد عبد الملك "هدفان".



وفي المقابل خسر فريق بتروجت في مالي أمام فريق دجوليبا بهدفين لهدف، إلا أنها نتيجة قد تسهل من مهمة الفريق البترولي في لقاء الإياب الذي يقام بعد أسبوعين في السويس، أحرز هدف الفريق البترولي النيجيري جيمس تيبي.


وفي تونس، حقق فريق النجم الساحلي التونسي فوزا صعبا على أرضه على حساب بنفيكا دو لواندا بطل أنجولا بهدف دون رد، عن طريق يوسف المويهبي من ضربة جزاء، فيما فاز مواطنه الإفريقية بنتيجة 3 - 0 كفوز اعتباري على حساب دولفين النيجيري الذي لم يحضر تونس لخوض اللقاء.



وفي أبيدجان خرج نادي الاتحاد الليبي بنتيجة طيبة إلى حد كبير مع أسيك ميموزا الإيفواري، بالتعادل بهدف لمثله، في الوقت الذي خسر فيه أولمبي الشلف الجزائري بهدف نظيف خارج أرضه أمام حوريا كوناكري بطل غينيا.


وفي المغرب اكتسح فريق الفتح الرباطي نظيره توجو بور بطل توجو بثلاثة أهداف دون رد، حملت الأهداف توقيع كل من مراد باتنا "هدفين" ويوسوفا نجي



أما أهلي شندي السوداني فحقق فوزا غير مطمئنا على أرضه أمام إيتانشيتي الكونغولي بهدفين لهدف