التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:14 ص , بتوقيت القاهرة

يونايتد يسعى لإنقاذ الموسم أمام توتنهام

يستضيف فريق مانشستر يونايتد، نظيره توتنهام، في المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي، وتقام بملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.


يدخل مانشستر المباراة وعينه على تحقيق الفوز لتعويض الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها أمام آرسنال على ملعبه بهدفين مقابل هدف، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والخروج من البطولة الأخيرة التي كان ينافس عليها هذا الموسم.


ويعتبر تحقيق مانشستر يونايتد للفوز على توتنهام في هذه المباراة، أمر هاما جدا للفريق الذي يأمل في إنهاء الدوري بأحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، الذي غاب عنه الموسم الحالي، وأيضا لتقارب المراكز مع توتنهام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أمام توتنهام بتشكيلة تتكون من:


حراسة المرمى: دافيد دي خيا


خط الدفاع: أنطونيو فالنسيا، كريس سمولينج، ماركو روخو، لوك شاو


خط الوسط: دايلي بليند، أندير هيريرا، أشلي يونج، عدنان يانوزاي


خط الهجوم: واين روني، فالكاو


على الجانب الآخر يسعى توتنهام للفوز بالمباراة لمواصلة عروضه القوية في البريميرليج خلال الفترة الأخيرة، حيث يأمل الفريق في إنهاء الدوري بأحد المراكز الستة الأولى المؤهلة لبطولات أوروبا الموسم القادم.


ويعتمد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتوتنهام بشكل كبير على المهاجم المميز هاري كين، هداف الفريق هذا الموسم، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة توتنهام لهذه المباراة:


حراسة المرمى: هوجو لوريس


خط الدفاع: كيل والكر، إريك داير، يان فيرتونخين، داني روز


خط الوسط: ماسون، نبيل بن طالب، أندروس تاونسند، كريستيان إريكسن، ناصر الشاذلي


خط الهجوم: هاري كين


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 50 نقطة.