التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:34 م , بتوقيت القاهرة

تشيلسي يسعى لغسل جراحه الأوروبية أمام ساوثهامبتون في البريميرليج

يستضيف فريق تشيلسي، نظيره ساوثهامبتون، في المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي، وتقام بملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.


يدخل تشيلسي المباراة بمعنويات منخفضة بعد توديع دوري أبطال أوروبا التي كان يأمل في الفوز بلقبها هذا الموسم بعد التدعيمات القوية بداية الموسم الحالي، ولكنه خرج أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه ووسط جماهير من ثمن النهائي.


ويأمل تشيلسي في الفوز بالمباراة لتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي منافسه الأول هذا الموسم، الذي خسر أمس أمام بيرنلي بهدف نظيف، وجعل تشيلسي قريبا جدا من الفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم.


ومن المتوقع أن يجري مورينيو مدرب تشيلسي عدة تغييرات في تشكيلة الفريق لهذه المباراة، من أجل إعطاء بعض اللاعبين قسطا من الراحة، وستكون تشكيلة تشيلسي الأقرب لهذه المباراة:


حراسة المرمى: بيتر تشيك


خط الدفاع: برانيسلاف إيفانوفيتش، جون تيري، كورت زوما، فيليبي لويس


خط الوسط: نيمانيا ماتيتش، سيسك فابريجاس، خوان كوادرادو، إدين هازارد، أوسكار


خط الهجوم: دييجو كوستا


على الجانب الآخر يدخل ساوثهامبتون المباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام البلوز، مثلما فعل الدور الأول وتعادل معه بهدف لكل فريق، حيث يسعى القديسين لاحتلال أحد المراكز المؤهلة لبطولات أوروب الموسم القادم، بعد المستوى المميز الذي قدمه هذا الموسم.


ومن المتوقع أن يلعب الهولندي رونالد كومان مدرب ساوثهامبتون أمام تشيلسي بتشكيلة تتكون من:


حراسة المرمى: فرايز فورستر


خط الدفاع: ناثينال كلاين، فونتي، ألديرفيرليد، بيرتراند


خط الوسط: وانياما، شنايدرلين، دوسان تاديتش، ساديو ماني، ديوريتش


خط الهجوم: بيلي


ويحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليستر سيتي، فيما يحتل سواثهامبتون المركز السابع برصيد 49 نقطة.