التوقيت الأحد، 16 يونيو 2024
التوقيت 09:24 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك يواجه رايون سبورت بعيدا عن أعين جماهيره

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مع نظيره رايون سبورت، بطل رواندا، في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الأحد، بإستاد الجونة، في ذهاب دورالـ32 لبطولة الكونفدرالية.


ورغم الفارق الكبير في الإمكانات بين الزمالك، صاحب التاريخ الإفريقي الحافل وبطل رواندا، إلا أن مباراة اليوم لها أهمية خاصة، كونها المباراة الأولى التي يخوضها الفريق الأبيض، منذ أحداث موقعة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 20 مشجعا من جماهير القلعة البيضاء، ومع استمرار تبعات تلك الواقعة، هرب المارد الأبيض لخوض اللقاء في الجونة، خوفا من بطش مجموعة "وايت نايتس"، الغاضبة منذ أحداث الدفاع الجوي.


وما يجعل لقاء اليوم تحت الأنظار أيضا، تولي البرتغالي فيريرا، القيادة الفنية للفريق الأبيض، حيث تعد مباراة رايون سبورت المبارة الرسمية الأولى للمدرب البرتغالي مع الزمالك.


ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف على بطل رواندا، حتى يضمن تأهله لدور الـ16 للبطولة، قبل مباراة العودة المقرر إقامتها في كيجالي برواندا.


ويدخل الزمالك لقاء رايون سبورت بقائمة تضم 21 لاعبا: أحمد الشناوي، محمود عبدالرحيم جنش، محمد أبو جبل، أحمد دويدار، حمادة طلبة، علي جبر، محمد كوفي، إسلام جمال، حازم إمام، عمر جابر، أحمد توفيق، إبراهيم صلاح، طارق حامد، محمد شعبان، أيمن حفني، أحمد عيد عبدالملك، معروف يوسف، خالد قمر، باسم مرسي، أحمد علي، عبدالله سيسيه".