التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:16 ص , بتوقيت القاهرة

مدحت شلبي لـ"إم بي سي مصر": شكرا

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن إدارة قنوات إم بي سي مصر قررت إيقاف برامج الرياضة لسببين، أولهما عدم انتظام مسابقات كرة القدم المصرية بشكل عام، وثانيهما عدم وضوح الرؤية بشأن عودة مسابقة الدوري الممتاز.


وكان مجلس الوزراء قرر إيقاف الدوري حتى موعد انتهاء فترة الحداد على أرواح ضحايا جماهير الزمالك، حيث سقط 20 قتيلا منهم في أحداث إستاد الدفاع الجوي في الثامن من فبراير الماضي.


وقال شلبي في تصريح خاص لـ "إم بي سي مصر" : إدارة قناة إم بي سي لديها نظام احترافي في تعاملاتها، وارتأت أن مصلحة القناة هي إلغاء برامج الرياضة بناء على موقف الكرة المصرية حاليا".


ووجه شلبي الشكر لإدارة قنوات إم بي سي مؤكدا أنه سعيد بالفترة التي قضاها معهم، لا سيما في ظل الاحترام الذي يسود تعاملات إدارة القناة سواء في القاهرة أو في دبي، مؤكدا أن العلاقة انتهت بشكل ودي ومحترم بينه وبين الإدارة، رافضا الكشف عن التفاصيل المالية.


يذكر أن مصادر أكدت أن عقود مقدمي البرامج الرياضية والمحللين بالقناة لم تكن تتضمن شروطا جزائية، وهو ما سهل على إدارة إم بي سي مصر اتخاذ قرارها صباح اليوم، الخميس، بإلغاء البرامج الرياضية في القناة وتسريح العاملين بها.