التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:49 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| النني يودع دوري الأبطال مع بازل بخسارة رباعية أمام بورتو

تأهل فريق بورتو البرتغالي إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب بازل السويسري، بالفوز عليه في مباراة العودة للدور ثمن النهائي بأربعة أهداف دون رد، في ملعب "الدراجاو"، لتكون نتيجة لقائي الذهاب والعودة 5-1 لصالح بورتو، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق.


أحرز بورتو الهدف الأول في الدقيقة 14 عن طريق النجم الجزائري ياسين براهيمي، من ضربة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء نفذها ببراعة، ثم أضاف لاعب الوسط هيكتور هيريرا الهدف الثاني في الدقيقة 47، قبل أن يحرز البرازيلي كاسميرو الهدف الثالث في الدقيقة 56، بهدف رائع من ضربة حرة مباشرة أيضا خارج منطقة الجزاء، واختتم المهاجم الكاميروني أبو بكر الرباعية في الدقيقة 74.


وتعرض ظهير أيمن بورتو دانيلو لإصابة قوية بعد اصطدام مع حارس مرمى فريقه فابيانو، خرج بسببها من المباراة في الدقيقة 22 وشارك بدلا منه اللاعب برونو إندي، وتعرض لاعب بازل المدافع والتر صامويل للطرد في الدقيقة الأخيرة.


وشارك الدولي المصري محمد النني لاعب بازل في المباراة كاملة، وظهر بمستوى جيد في النواحي الدفاعية والهجومية، فيما لم يشارك زميله المصري الآخر أحمد حمودي، الذي خرج من قائمة المباراة للإصابة.