التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 03:56 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| نيكولاس لوبيز قاهر مدينة ميلانو

"حرقهم كواهم سجل في مرماهم"، هكذا كان حال المهاجم الأوروجواني نيوكلاس لوبيز، مع أندية مدينة ميلانو خلال آخر موسمين، الموسم الماضي بقميص فريقه أودينيزي في كأس إيطاليا، الموسم الحالي فعلها مرتين علي ملعب السان سيرو بقميص هيلاس فيرونا المُعار إليه في الصيف الماضي في مرمي ثنائي مدينة ميلانو.


المهاجم الشاب البالغ من العمر 21 عاما سجل 3 أهداف حاسمة في وقت قاتل في مرمي كلا من إنتر وميلان، نعرضها لكم في هذا التقرير:


1- كأس إيطاليا (أودينيزي – ميلان)


أطلق نيكولاس لوبيز رصاصة الرحمة في مرمى ميلان على ملعب "سان سيرو" الموسم الماضي، وأخرج الروسونيري من ربع نهائي كأس إيطاليا.


انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، واستمرت النتيجة على واضعها حتى الدقيقة 78 من الشوط الثاني عندما قام لاعب روما الأسبق لوبيز بتسديدة كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن مرمى أبياتي، بهذا الهدف تأهل أودينيزي بفضله لاعبه المتألق لوبيز. 



2-  سيريا آ (إنتر – هيلاس فيرونا)


في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي أمام إنتر سجل لوبيز هدف التعادل لفريقه قبل نهاية اللقاء بالتحديد في الدقيقة 90، تقدم فيرونا في الشوط الأول وتعادل إيكاردي لإنتر، وسجل هدف التقدم الثاني، وكانت المباراة تتجه إلي فوز صاحب الأرض، لكن لوبيز رفض هزيمة فريقه وسجل هدف التعادل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.



3- سيريا آ (ميلان – هيلاس فيرونا)


مباراة للنسيان للمدرب إنزاجي وجماهير ميلان سببها الشاب المنقذ لوبيز، هذا الشاب الذي أكد تفوقه على أندية مدينة ميلانو، لاعب هدفه أصاب ميلان بالكامل بـ"شلل".


كانت المباراة متجه لفوز الروسونيري بهدفين مقابل هدف لكن ظهر لوبيز قاهر ميلانو وسجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع بالتحديد في الدقيقة 94 مستغلا خطأ دفاع ميلان.