التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:21 ص , بتوقيت القاهرة

يوفنتوس يحاول الخروج من صدمة محمد صلاح أمام ساسولو

يحاول يوفنتوس أن يبتعد بالصدارة بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه روما وذلك في حال نجح في الفوز على ضيفه ساسولو في إطار مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإيطالي.


"نريد أن نحسم اللقب في أقرب وقت ممكن"


هكذا يرى المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي يرى أن فارق 9 نقاط مع روما ليس كافياً من أجل حسم اللقب ، اليوفي سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور واستغلال تعثر روما بالتعادل أمام كييفو أمس بدون أهداف ليصبح الفارق بين يوفنتوس وروما الآن 8 نقاط.


"سنواجه أقوى فريق في إيطاليا لكن بإمكاننا مضايقة الجميع"


هذا ما قاله مهاجم ساسولو زازا الذي ربما يدافع في الموسم القادم عن ألوان يوفنتوس ، دفاع يوفنتوس ربما يعاني من يوم شاق إذا كان زازا في يومه فالفريق مايزال دفاعه يعاني من سوء التمركز في الكرات العرضية وخاصة في المرتدات.


وظهرت أخطاء دفاع يوفنتوس واضحة في مباراة فيورنتينا في بطولة كأس إيطاليا الأسبوع الماضي حيث خسر الفريق على أرضه وبين جماهيره في ذهاب دور نصف النهائي أمام الفيولا بهدفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح.


وسيحاول ساسولو الخروج ولو بنقطة التعادل من ملعب يوفنتوس آرينا حتى يتمكن من تحسين موقعه في جدول المسابقة حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة ، المباراة تبدأ في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.