التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 12:08 ص , بتوقيت القاهرة

طاهر يهزم مرتضى 4-2 مع الرأفة

رغم فترة الركود الكروي بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز، خلال تلك المرحلة، إلا أن المنافسة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مستمرة على مستويات أخرى، وليس داخل المستطيل الأخضر فحسب، ومن أبرز تلك المنافسات التوسعات الخاصة بأفرع كل قطب.

وفي مباراة الفروع يتفوق الأهلي بجدارة على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 4-2، بعد تلقى مجلس إدارة النادي الأحمر برئاسة محمود طاهر، خطابا من وزارة الإسكان يفيد بموافقة الوزارة رسميا، على تخصيص 50 فدان بمنطقة التجمع الخامس، لبناء فرع القلعة الحمراء الجديد.

ويستعرض "دوت مصر"، ملامح تفوق الأهلي على الزمالك في مباراة أفرع النادي.

فرع الجزيرة 

يعد فرع الجزيرة هو الفرع الرئيسي للنادي الأهلي، وتجرى حاليا تطورات كبيرة في ذلك الفرع بتشييد مبنى إداري جديد ومجمع اسكواش، من أجل خدمة أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.

فرع مدينة نصر 

يعد فرع النادي الأهلي بمدينة نصر من أكبر الأفرع التي تقدم خدمات لأعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء، بسبب الملاعب المتعددة ومجمع حمام السبحة المتواجد في ذلك الفرع.

فرع الشيخ زايد 

تسير استعدادات مجلس الأهلي على قدم وساق، من أجل تشييد وبناء الخدمات بفرع القلعة الحمراء بالشيخ زايد، ومن المقرر أن يفتتح المجلس الأحمر المرحلة الأولى من فرع الشيخ زايد يوم 20 مارس الجاري، بحضور رئيس الوزراء إبراهيم محلب.

فرع التجمع الخامس 

تلقى اليوم الأحد، مجلس إدارة النادي الأهلي خطابا من وزارة الإسكان يفيد بموافقة الوزارة رسميا، على تخصيص 50 فداناً بمنطقة التجمع الخامس لبناء فرع القلعة الحمراء الجديد.

الانشاءات وعمليات التطوير في كل فروع الأهلي تسير بخطى ثابتة وواثقة من أجل خدمة أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء، بعكس الوضع في الزمالك الذي يعد مغاير، حيث لا تمتلك القلعة البيضاء عمليا سوى فرع وحيد بميت عقبة، في حين يعد الفرع الثاني بالسادس من أكتوبر مجرد أرض صحراء جرداء لا زرع فيها ولا ماء، بل والأكثر من ذلك أن قلعة ميت عقبة مهددة بفقدان تلك الأرض في أي وقت، بسبب عدم سداد قيمة الأقساط المستحقة لتملكها بشكل رسمي.